المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

أوزيل يزف انباء سعيده لجماهير آرسنال

مسعود اوزيل
56

تلقت جماهير نادي ارسنال  نبأ ساراً اليوم الثلاثاء، حول إمكانية بقاء صانع ألعاب الفريق اللندني “مسعود اوزيل” داخل ملعب الإمارات خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما كشف اللاعب عن سعادته بالعيش في العاصمة البريطانية لندن.

ويُعاني الثنائياوزيل وأليكسيس سانشيز مع إدارة فريق شمال لندن بسبب تنازع النادي مع لاعبيه حول الراتب الذي يستحقونه، حيث يُطالب اللاعبان برواتب أسبوعية تفوق الـ 200 ألف جنيه إسترليني وهذا ما يُعطل مسالة تجديد عقد الثنائي.

اوزيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق البالغ من العمر 28 عامًا ينتهي عقده الموسم المقبل، وحتى الان لم يتوصل لصيغة اتفاق مع النادي، حيث ربط اللاعب تجديد عقده مع قلعة الإمارات ببقاء المدرب الفرنسي “آرسين فينجر” أولاً، حيث يعتبره السبب الرئيسي في انضمامه إلى الفريق في عام 2013، إلا إن تصريحات اللاعب الأخيرة أكدت على أن مصيره ليس مُرتبط برحيل فينجر عن الفريق اللندني.

اللاعب المُتوج بلقب كأس العالم في نسخته الماضية بالبرازيل كان له حديث مع صحيفة وسائل الإعلام الألمانية: “أي رياضي في العالم يحلم بالوصول إلى أكبر المراتب وفي عالم كرة القدم أكبر ما قد تحققه هو الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “بالتأكيد أرغب في حمل هذه الكأس بين يدي في يوم من الأيام و أريد أن أحقق هذا الحلم مع آرسنال، أنا سعيد بالعيش هنا في العاصمة الانجليزية لندن ربما قد انتقل للحياة هنا بعد أن انهي مسيرتي الكروية وأترك ألمانيا”.

يُذكر أن اسنال يُعاني من سلسلة من النتائج السلبية، حيث خرج الفريق من الدور السادس عشر من مُسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما خسر ذهابًا إيابًا أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 500 نقطة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....