المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

آرسنال في الطريق الي فقدان شخص آخر الفترة القادمة

أرسين فينغر
43

شهدت الفترة الأخيرة الكثير من الشائعات التي ربطت فينغر المدير الفنيلفريق ارسنال  بالرحيل عن مقاعد بدلاء ملعب الإمارات في نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع النادي.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن فينغر ليس الشخص الوحيد المُرتبط بالرحيل عن آرسنال في الفترة القادمة، وهو بورو بريموراتش المساعد الأول للمدرب الفرنسي في نادي شمال لندن.

ويتواجد بريموراتش مع فينغر في ملعب الإمارات طوال الـ20 عاماً الماضية، حينما ترك وظيفته كمدرب لمنتخب يوغوسلافيا في عام 1997 للتواجد مع المدرب المُخضرم في آرسنال.

لكن الرجل الثاني في الإدارة الفنية للغانرز مُستعد حالياً لقبول عرض من أجل تولي الإدارة الفنية لنادي كونيا سبور التركي بداية من الموسم المُقبل، مما يُثير الكثير من الشكوك حول مستقبل فينغر في تدريب الفريق.

ويُعتبر صاحب الـ62 عاماً واحداً من أكثر الأشخاص الذين يثق فيهم فينغر خلف الأبواب المُغلقة في آرسنال، لكنه شوهد في تركيا بعد ظهر اليوم الثلاثاء وسط شائعات اقترابه من تدريب كونيا سبور.

من ناحية أُخرى، فإن رئيس أكاديمية آرسنال أندريس يونكر قد رحل عن النادي من أجل تولي الإدارة الفنية لنادي فولفسبورغ الألماني، واصطحب معه أيضاً فريدي ليونبيرج  اسطوره  الغانرز.

رحيل هذا الثنائي ترك فجوة كبيرة بالتأكيد خلف الكواليس في النادي اللندني، لكن رحيل بريموراتش في نهاية الموسم الحالي أيضاً سيترك فينغر وحيداً أيضاً دون فريقه المُعاون.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....