المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

كريستيانو ينصح ريال مدريد بصفقته الهجومية البرتغاليه

كريستيانو رونالدو
41

ينوينادي مدريد التحرُّك بقوة من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين المتميزين من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة وخاصة في الناحية الهجومية.

صحيفة “سبورت” الإسبانية تقول أنكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد  قد بدأ عمله كمدير رياضي للنادي، أو مثلما أشارت التقارير الصحفية القادمة من البرتغال.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن رونالدو اقترح على إدارة الميرينغي التحرُّك من أجل التعاقد مع الاعب اندري سيلفا مهاجم ونجم فريق بورتو البرتغالي في نهاية الموسم الحالي.

فيما أشارت “سبورت” إلى أن المهاجم الدولي البرتغالي الشاب تطوَّر بشكل كبير في الأشهر الأخيرة، ونجح في تسجيل أربعة أهداف مع منتخب البرتغالي في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، بما في ذلك ثلاثة أهداف “هاتريك” ضد جزر الفارو.

ويبدو أن صاروخ ماديرا قد شهد على القيمة الفنية والإمكانيات الرائعة التي يمتلكها سيلفا في خط الهجوم، ليؤكد لإدارة النادي أنه سيكون له دور بارز حال انتقاله إلى ملعب سانتياغو برنابيو في المُستقبل.

يُذكر أن نادي بورتو قد أعلن عن رغبته في الحصول على مبلغ قيمته 60 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل اللاعب صاحب الـ21 عاماً عن ملعب الدراغاو وسط رغبة كُبرى من أندية إنكليزية وإيطالية أيضاً في التعاقد معه.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....