المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

ضربة مضاعفه لمانشستر يونايتد قبل مقابلة روستوف

39

أكد “جوزيه مورينيو” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتيد، على أن فريقه سوف يفتقد خدمات الثنائي “واين روني وانتوني مارسيال” عن مواجهة الفريق الهامة والمُرتقبة أمام فريق ريستوف الروسي.

ويستضيف اليونايتد نظيره ريستوف غداً الخميس على أرضية ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات إياب الدور السادس عشر من مُسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم “اليورو ليغ”، حيث يبحث الشياطين الحمر عن الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى الدور المُقبل.

وقال مورينيو في تصريحات إلى وسائل الإعلام البريطانية: “مع الأسف روني ومارسيال غير جاهزان لخوض تلك المواجهة، نحن لدينا نفس اللاعبين الذين شاركوا في آخر لقاء بالإضافة لعودة زلاتان إبراهيموفيتش”.

أضاف “بكل تأكيد نحن سنحاول كل ما بوسعنا الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل لربع النهائي، ونحن نعلم بأن نتيجة الذهاب لم تحسم الأمور – روستوف فريق مُنظم جداً وأعلم الطريقة التي يلعبون بها”.

واختتم مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق تصريحاته قائلاً “بالطبع هذه البطولة مهمة جداً بالنسبة لنا، لذلك كنا نلعب بتشكيلة جيدة في كل لقاء منذ بداية البطولة، هدفنا التتويج باللقب والذهاب إلى دور الأبطال الموسم المُقبل، لذلك نعلم أن يتعين علينا بذل مزيداً من الجهد خلال المرحلة القادمة”.

يُذكر أن مباراة الذهاب قد جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي على الأراضي الروسية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث أحرز هنريك مخيتريان هدف التقدم لليونايتيد قبل أن يتعادل أليكساندر بوخاروف لمصلحة أصحاب الأرض.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....