المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

أسماء ستشعل سوق الانتقالات الأوروبيه الكروية

باولو ديبالا - داني الفيس
69

من المتوقع أن يكون سوق الإنتقالات القادم مشتعلاً في ظل توافر مجموعة كبيرة من الأسماء اللامعة والتي قد يكون لها دور في صراعات متوقعة بين كبار الأندية الأوروبية وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هذه النجوم.

يعتبراوباميانغ  أحد أهم الأسماء التي من المتوقع أن يشتعل عليها الصراع في سوق الإنتقالات الصيفية لما قدمه الغابوني من أداء مميز مع بوروسيا دورتموند فيمتلك قدرة تهديفية جيدة وقدرة مميزة في المراوغة.

كورينتين توليسو

سيكون من الصعب على ليون الحفاظ على خدمات لاعبه كورينتينتوليسو في سوق الإنتقالات القادم فهو مثال جيد للاعب الوسط العصري من خلال توازن قدراته الهجومية والدفاعية فهو يعد أحد أبرز نجوم فريقه في هذا الموسم.

أندريا بيلوتي

 

انفجرت قدرات اندريا بيلوتي التهديفية في هذا الموسم مع تورينو فهو يتصدر ترتيب هدافي الكالتشيو في هذا الموسم بتسجيله 22 هدف في 255 مشاركة له ويعتبر اللاعب أحد أهم أهداف ناديي تشيلسي وبرشلونة في الصيف القادم.

أليكسيس سانشيز

 

رفض سانشيز اليكسيس تمديد عقده مع آرسنال جعله مطلب للعديد من كبار الأندية الأوروبية لما يمتلك من قدرات فنية تجعله قادراً بأن يكون أحد الحلول الهامة للكثير من الفرق وانضم بايرن ميونيخ إلى باريس سان جيرمان ضمن قائمة المهتمين بخدمات اللاعب التشيلياني.

روميلو لوكاكو

بقاء روميلو لوكاكو  مع إيفرتون أصبحت مسألة وقت فاللاعب قد يعيش أيامه الأخيرة مع التوفيز بعد رفضه تجديد التعاقد مع ناديه لذا كشفت بعض التقارير مؤخراً عن اهتمام أندية آرسنال ،مانشستر يونايتد وتشيلسي من أجل ضم الهداف البلجيكي.

إيسكو

 

قلة مشاركات ايسكو كأساسي مع ريال مدريد قد يدفعه إلى الرحيل في الصيف القادم فاللاعب يمتلك قدرات مميزة في التمرير وخلق الفرص إلى جانب إمكانياته في المراوغة ويعتبر يوفنتوس وتشيلسي أحد أبرز الأندية المهتمة باللاعب.

باولو ديبالا

سيواجه يوفنتوس صعوبات عديدة في الصيف القادم من أجل الحفاظ على خدمات لاعبهياولو ديبالا  فقد نجح الأرجنتيني في لفت الأنظار إليه لمستواه الرائع مع البيانكونيري فقد سجل 8 أهداف في 211 مشاركة له في الكالتشيو.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....