المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

كشف وجهة لوكاكو الجديده

40

كشفت الصحف الإنجليزية عن مغادرة وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا لفندق لوري، الذي يقيم فيه فريق مانشستر يونايتيد ، قبل دقائق فقط من رحيل نائب رئيس مانشستر إد ودوورد عن ذات الفندق صباح اليوم الخميس.

الصحف تحدثت عن إمكانية عقد اجتماع بين الاثنين لمناقشة مستقبل مهاجم ايفرتون البلجيكي روميلو لوكاكو بعد رفض الأخير لتجديد عقده مع ناديه الحالي.

رفض البلجيكي التجديد مثل صدمة كبيرة بالنسبة للتوفيز والجماهير بعد أن كان رايولا قد أكد اقتراب موكله من التجديد بنسبة “99,9999%” بحسب ما قال وكيل أعمال اللاعب.

وكان لوكاكو قد تحدث عن رفضه التجديد معرباً عن رغبته بلعب دوري الأبطال وأضاف “أعرف بعض اللاعبين المميزين الذين كان بإمكان النادي ضمهم لكنه لم يفعل وهم موجودون بالدوري حالياً، لن أسمهيم لكنهم يقدمون مستوى مميز”.

وأظهر تشيلسي  ثقته بإمكانية استعادة مهاجمه السابق حيث تحدثت الصحف عن إمكانية تقديم عرض ضخم سيحاول من خلاله البلوز ضم لوكاكو رفقة زميله الإنجليزي الشاب روس باركلي مقابل حاولي 1000 مليون باوند.

يُذكر أن رايولا كان قد ساهم بحسم صفقتين كبيرتين لمانشستر يونايتد الصيف الماضي بعد انتقال موكليه بول بوغبا وهنريك مختريان لصفوف الشياطين الحمر علماً أن اللاعب الأرميني كان أيضاً قريب من التجديد لدورتموند قبل أن يتراجع بشكل مفاجئ على غرار ما حدث مع لوكاكو.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....