المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

رونالدينيو: “فوز ميسي بالكرة الذهبية مسألة وقت”

رونالدينيو - نيمار
44

أكد نجم برشلونه والبرازيل السابق رونالدينيو أن ما يقدمه مواطنه نيمار لا يقلّ أهمية عمّا يقدمه ليونيل ميسي  و كريستيانو رونالدو مؤكداً على القدرات الكبيرة التي يملكها مواطنه البرازيلي.

رونالدينيو الذي سبق له الفوز بالكرة الذهبية مرتين سابقاً تحدث بتصريح لـ”غولف نيوز” عمّا يحتاجه نيمار للفوز بهذه الجائزة بالقول “هي مسألة وقت فقط لا أكثر”.

وأضاف روني “نيمار صديق عزيز بالنسبة لي وبالنسبة للبرازيليين لقد بات بمثابة الرمز الكبير”

وعن منافسته لميسي ورونالدو أضاف “هو بذات مستوى الاثنين وآمل حقاً أن يتمكن من الفوز بهذه الجائزة يوماً ما ليتابع نجاحاته لكنه بلغ القمة فعلاً والأمر هو مسألة وقت

ورفض رونالدينيو مقارنة الفريق الحالي لبرشلونة بذلك الذي حقق لقب دوري الأبطال 2016 معللاً ذلك بالقول “لا أحب المقارنات، كنا فريقاً رائعاً مع لاعبين عظماء وإمكانيات كبيرة، والآن يوجد أيضاً فريق كبير مع لاعبين وإمكانيات ممتازة”.

وختم روني المقارنة بالقول “كنت لاعباً ناجحاً والفريق نجح كذلك وحققنا الكثير من الألقاب واليوم أيضاً الفريق ناجح جداً وأتمنى لهم تحقيق الأفضل، آمل أن تستمر هذه المسيرة”

وكان كاكا قد اشاد مؤخرا عن امكانيات نيمار مؤكدا احقيته بخلافة ميسي ورونالدو والفوز بالكره الذهبيه  وهو ما يُظهر التاييد الكبير من النجوم البرازيليين السابقين لنجم السيليساو الحالي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....