المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

عراك بين مورينيو ومساعده يتسبب بمغادرته لمانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو
59

أكدت الصحف الإنجليزية على حدوث شجار قوي بين مدرب مانششستر يونايتيد الانجليزي  مورينيو ومدرب اللياقة كارلوس لالين أمس الأربعاء أي قبل يوم واحد فقط من مواجهة مانشستر يونايتدلروستوف بإياب دور الـ166 من الدوري الأوروبي

الصحف نقلت أن مورينيو كان بحديث مطول مع طاقمه قبل أن يبدأ بالصراخ على لالين الذب رد عليه بالمثل وكاد الأمر أن يتطور لولا تدخل الكشاف ريكاردو فورموسينهو الذي بذل جهده لإخماد الموقف كي لا يتحول لضرب بالأيدي.

لالين قام بعد ذلك بترك المقر التدريبي لمانشستر يونايتد “كارينغتون” واتجه لسيارته مغادراً الحصة التمرينية من قبل أن تبدأ بصورة أكدت كبر حجم العراك الذي جمع بين الاثنين.

ويعتبر لالين واحداً من الأفراد الأساسيين بطاقم مورينيو حيث عمل معه في تشيلسي وريال مدريد رفقة سيلفينو لورو وروي فاريا

وكان مورينيو قد أشاد سابقاً بالدور الذي قام به لالين بتأهيل لاعبي تشيلسي خاصة مع وضعه برنامج لإعادة لياقة دييغو كوستا وتخفيض وزنه لكن يبدو أن الضغوطات التي يعيشها مورينيو تسببت بدفعه لخلاف جديد.

يُذكر أن مانشستر يونايتد كان قد سقط أمام تشيلسي قبل أيام قليلة بكأس إنجلترا وعلى طريق العودة اضطر المدرب للسفر من لندن بالحافلة برحلة استمرت لخمس ساعات بسبب مشاكل بالطائرة مما دفع السبيشال وان لصب غضبه على إداريي الفريق.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....