المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

رانيا يوسف وباسم سمرة يلتقيان بوسط القاهرة في ” الدولي “

رانيا يوسف
86

استأنف أسرة مسلسل “الدولى” تصوير يوم الاثنين المقبل بشوارع وسط القاهرة، وذلك بعد فترة توقف 6 أيام، نظرا لانشغال الفنان باسم سمرة بتصوير فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”، مع الفنان محمد هنيدى.

واستغل مخرج العمل محمد النقلى فترة التوقف، فى إجراء بعض المعاينات للأماكن المقرر التصوير فيها خلال الأسبوع المقبل، فضلا عن دراسة خطة تصوير المسلسل بشكل عام.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثانى على التوالى بين الفنان باسم سمرة والمخرج محمد النقلى بعدما قدم الاثنان معًا خلال الماراثون الرمضانى الماضى مسلسل “الكيف”، مع الفنانين أحمد رزق ولوسى وعفاف شعيب، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، كما يعد مسلسل “الدولى” التعاون الثانى بين الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق بعد مسلسل “أهل كايرو”، والعمل الثانى بين الفنان أحمد وفيق والمخرج محمد النقلى بعد مسلسل “سمارة”.

يذكر أن مسلسل “الدولى”، من بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحسن منصور، وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى، من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمنتج محمد فوزى، والمخرج محمد النقلى.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....