المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

المعلم والتلميذ يتقابلان في ربع النهائ

أنشيلوتي - زيدان
55

قالت القرعة ! ريال مدريد سيواجه بايرن ميونخ … مباراة سينتظرها كل عاشق لكرة القدم.

 أنّها مباراة قويّة تجمع لاعبين أسماءهم كبيرة تلمع في العالم الكروي إلّا أنّ هناك سبباً آخر يجعل المباراة منتظرة وضخمة: كارلو أنشلوتي وزين الدين زيدان!

درّب كارلو أنشيلوتي ريال مدريد لموسمين وجَلَبَ للنادي كأس دوري الأبطال لموسم 2013-2014 وفي هذه الحقبة كان زين الدين زيدان مساعد أنشيلوتي يتعلّم منه ويكتسب المهارة التدريبيّة…بين حقبة الإطالي والفرنس كان هناك مرحلة يصفها جماهير الكلكي بالكابوس…مرحلة بينيتيز السوداء. فجاء زيدان لينقذ النادي بعد إقالة بينيتيز وحَصَد لقب دوري الأبطال الحادية عشرة للميرنغي!

ما رأي زيدان بمواجهة أنشيلوتي؟

أقام زين الدين زيدان مؤتمراً قبل مواجهة بلباو في الدوري الإسباني وطبعاً سُئِلَ عن المباراة الكبيرة أمام بايرن:

أكّد الفرنسي أنّ لا توجد مباراة سهلة في دوري الأبطال وسيواجه الريال خصماً جيّداً وصعباً. وتابعَ، “لم أتحّث مع كارلو أنشيلوتي ولا أظنّ أنّ في ميونخ يشعرون بالخوف من مواجهة ريال مدريد…ستكون مباراة رائعة لعشّاق كرة القدم”.
وأكمل المدرّب الفرنسي مؤكّداً أنّ أنشيلوتي علّمني الكثير، إنّه شخص جيّد ونعلم ما الذي حقّقه هنا، الحظوظ بيننا وبين بايرن هي 50-50 الأمر دائماً هكذا…سوف نلعب مباراة الذهاب في أليانز آرينا ونعلم جيّداً أنّه علينا التسجيل هناك…نحن وبايرن نعرف بعضنا جيّداً، لدينا إعجاب متبادل بين الناديين، ومن الجيّد أن تعرف خصمك.”

ما رأي كارلو أنشلوتي؟

مدرّب بايرن ميونخ الإطالي يؤكّد أنّ مواجهة ريال مدريد ستكون شيء خاص جدّاً بالنسبة له، “أنا متشوّق للمباراة”. وتابع: “بالطبع أعرف ريال مدريد جيّداً وأعرف مدرّبهم…نريد الفوز بدوري الأبطال، لا يوجد مباراة سهلة”.

هذه هي آراء مدرّبَين كبيرَين سيتواجهان في ربع نهائي دوري الأبطال!

فمن سيفوز…؟

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....