المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

زيدان يجد بديل نافاس في ألمانيا

زين الدين زيدان
109

أكدت تقارير إسبانية صادرة اليوم الخميس عن رغبة  “زين الدين زيدان” المدير الفني لفريق ريال مدريد ، الحصول على خدمات  “بيرنارد لينو”حارس مرمى فريق باير ليفركوزن ، وذلك من أجل ضمه في موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُقدم نافاس مستوي متواضع خلال الموسم الجاري، حيث ارتكب عدد كبير من الأخطاء وهو ما جعل إدارة النادي تدخل في مفاوضات جديدة مع حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي ديفيد دي خيا، وتيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي .

وذكرت وسائل الإعلام ، أن زيدان يريد الحصول على توقيع بيرناد لينو، في حالة فشل المفاوضات مع الحارس ديفيد دي خيا أو تيبو كورتوا، من أجل إيجاد بديلاً للحارس نافاسالذي من المُتوقع مغادرته ملعب سانتياجو برنابيو مع نهاية الموسم الجاري.

وكانريال مدريد  قد دخل في مفاوضات سابقة مع بيرناد في الموسم الماضي، ولكن لم ينجح في الحصول على توقيع الحارس صاحب الـ 25 عامًا، نظراً لرغبة إدارة ناديه في عدم رحيله.

ويستعد ريال مدريد  لخوض مباراة هامة أمام فريق ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد المُقبل على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، في المباراة التي ستقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 299 من مُسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....