المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

غدا السبت.. إطلاق مبادرة اطمن على نفسك لمحاربة فيروس سى

153

تطلق عدد من المؤسسات الخيرية الكبرى غدا السبت مبادرة “اطمن على نفسك” لمحاربة فيروس سى برعاية وحضور عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة والفنانين والرياضيين .

 

وأكد الدكتور محمد العقبى عضو مجلس أمناء مؤسسة اسمعونا والمنسق العام لمبادرة “اطمن على نفسك” أن المبادرة تطلقها مؤسسات الكبد المصرى واسمعونا ودنيا جديدة وبرعاية قنوات النهار وشركة ماش بريميير والرئيس الشرفى لها عميد لاعبى العالم الكابتن احمد حسن وتستهدف القضاء على فيروس سى وتنطلق من محافظة المنيا كمرحلة اولى .

 

 وأوضح العقبى أن مؤتمر إعلان انطلاق المبادرة ياتى بعد ان تم عرضها في المؤتمر الوطني للشباب باسوان مؤخرا وتشهد الاحتفالية اطلاق الاغنية الرسمية للمبادره بعنوان اطمن ماتخفش للمطربة جنات من كلمات نادر عبدالله وألحان ودود.

 

وأشار العقبى إلى أن مؤتمر إطلاق المبادرة سوف تنطلق في الواحدة ظهرا غدا بحضور الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور احمد عماد وزير الصحة والسفيرة نبيله مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج والأستاذ الدكتور جمال شيحه رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب واللواء عصام الدين البديوي محافظ المنيا وعدد من النواب رؤساء وأعضاء لجان الصحة والتعليم بالبرلمان وعدد من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة .

يذكر أن المبادرة بدأت عملها على الارض بشكل فعلى طوال شهر يناير في عدد من قرى محافظة المنيا.

تعليقات
جاري التحميل ....