المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

الدوري الانجليزي : داوسون يقود ويست بروميتش لهز عرش فينغر في آرسنال

احتفال كريغ داوسون بهدفه الأول في مرمى
50

سقط فريق ارسنال في حفرة الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام فريق ويست بروميتش ألبيون  في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري النجليزي .

المباراة بدأت بشكل مُثير للغاية من جانب أصحاب الأرض الذين كانوا أخطر من لاعبي الضيوف، خاصة في ظل اعتمادهم على الهجمات المرتدة التي هددوا بها مرمى الحارس بيتر تشيك كثيراً.

واستطاع لاعبي ويست بروميتش الوصول إلى شباك الحارس الدولي التشيكي من ركلة ركنية قابلها المدافع القوي كريغ داوسون برأسه في الشباك مُعلناً تقدم فريقه في الدقيقة 122.

لكن لاعبو آرسنال انفجروا بقوة من أجل تعديل النتيجة وتحسين شكل الفريق في المباراة لينجحوا في ذلك عن طريق المتألق التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 155 بعد تلقيه تمريرة حريرية من السويسري غرانيت تشاكا.

بعد التعادل كانت المباراة سجالاً بين الفريقين وكانت الخطورة سمت تلك الهجمات المتبادلة من كل منهما، لكن الحارسان بن فوستر وبيتر تشيك حالا دون دخول أي أهداف أُخرى في الشباك.

وتلقى نادي آرسنال صفعة قوية خلال المباراة بتعرض حاره التشيكي بيتر تشيك للإصابة أثناء إنقاذه أحد الكرات الخطيرة على مرماه ليخرج ويدخل بدلاً منه الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، وينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق

وفي الشوط الثاني، دخل آرسنال بقوة باحثاً عن هدف التقدم ليُفاجأهم ويست بروميتش بهجمات مرتدة خطيرة للغاية وينجحون في تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم الويلزي البديل هال روبسون-كانو في الدقيقة 55 من لمسته الثانية فقط وبعد 755 ثانية من دخوله إلى الملعب.

بعد الهدف ضغط آرسنال بجميع خطوطه على أمل خطف هدف التعادل أولاً ومن ثم البحث عن هدف الفوز، لكنتأتي الرياح بما لا تشتهي السُفن، المدافع المتميز كريغ داوسون نجح في استغلال ركنية أُخرى لفريقه ليقوم بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 75 من رأسية قوية للغاية.

وانتهت المباراة بفوز ويست بروميتش ألبيون ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 43 في المركز الثامن، بينما توقف رصيد آرسنال عند القطة 50 في المركز الخامس.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....