مولر يقود بايرن ميونيخ أمام مونشنغلادباخ

بايرن ميونخ
60

كتب / Written by: احمد علي

حققبايرن ميونخ  انتصاراً في مباراة  كانت في غاية الصعوبة امام بورسيا مونشنغلادباغ  ليحتفل  بانتصاره الأول في معقل المهور منذ 3 مواسم.

مدرب مونشنغلادباخ هيكينغ رضخ لضغط الغيابات الكثيرة وأعاد هوفمان للعب بالهجوم إضافة لتحويل الظهير يانتشكة للوسط أما مدرب بايرن أنشيلوتي اختار الاعتماد على الروبيري مبقياً كومان على الدكة.

الضيوف بدأوا بالضغط مبكراً لكن يانتشكة كاد أن يغالط نوير بمتابعته لركنية لولا تدخل مارتينيز بالوقت الحاسم في حين كانت الفرصة الأولى للضيوف من انفراد لليفاندوفسكي تمكن سومر من إيقافه.

سياسة المهور بدت واضحة بعد نهاية أول ربع ساعة بالرضوخ للدفاع مما أفسح المجال لبايرن كي يبدأ مسلسل محاولاته لكن سومر تألق مرة أخرى أمام ليفا ومولر في حين رفض القائم يسارية روبن لينتهي الشوط الأول على التعادل السلبي.

في الثاني خرج غلادباخ للهجوم وبدأ رافاييل مسلسل المحاولات بكرة من خارج الجزاء وهنا استشعر تياغو بالخطر وقرر تقديم بينية بغاية الروعة وضعت مولر بمواجهة مباشرة مع الحارس ليعلن عن إنهاء صيامه التهديفي والتوقيع على هدفه الثاني بالدوري “د63”.

اللعب بدأ ينحصر بالوسط تدريجياً بعد الهدف وجرب روبن استثمار تمريرة رائعة من ريبيري لولا تألق سومر أما بالدقائق الأخيرة فرض غلادباخ سيطرته وتألق نوير بإبعاد محاولة رافاييل في حين غابت الدقة عن هازارد وشتروبل لينتهي اللقاء على انتصار صعب للبافاري.

بهذا الفوز رفع بايرن رصيده إلى 62 نقطة مبتعداً بفارق 13 نقطة عن لايبزيغ أما غلادباخ فتجمد رصيده عند 30 نقطة بالمركز التاسع.

تشكيلة الفريقين:

بوروسيا مونشنغلادباخ: سومر- إيلفيدي، كريستيانسين، فيستيغارد، فيندت- يانتشكة(درميتش د73)، شتروبل، هان، هيرمان (هازارد د64)، رافاييل، هوفمان

بايرن ميونيخ: نوير- لام، مارتينيز، هوميلس، ألابا- ألونسو، تياغو- روبن، مولر، ريبيري(كومان – ليفاندوفسكي

About احمد علي

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشأن العام ومجريات الأمور الإقليمية
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....
%d bloggers like this: