المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

شعار برشلونه الجديد

ليونيل ميسي
54

 الجميع انهال  في برشلونه بالاشادة على ساحرهم  ليونيل ميسي وذلك عقب تمكنه من تسجيل ثنائية في فوز فريقه 4-2 في ملعب كامب نو أمام فالنسيا بالجولة الـ28 من الدوري الإسباني .

ووصل ميسي إلى 41 هدفا في مختلف المسابقات في الموسم الحالي ليكرر الأمر الذي فعله للمرة الأولى في موسم واحد في 2009-2010 عندما وصل لـ400 هدفا.

المستحيل هو ميسي

ليونيل ميسي متصدر هدافي الليغا برصيد 25 هدفا في الموسم الحالي ، و يمتلك صدارة هدافي دوري الأبطال  برصيد 11 هدفا بجانب تسجيله 4 أهداف في كأس الملك وهدفاً واحداً في كأس السوبر .

واحتاج ميسي الذي بدأ اللعب مع الفريق الأول الكتالوني في2004  الي ثمانية سنوات فقط من اللعب بقميص برشلونة ليصبح هداف النادي التاريخي في عام 2012 ليتخطى الإسباني سيزار رودريغيز بهدفه في غرناطة كما تفوق على الراحل تيلمو زارا كأفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني.

وقال  إنريكي مدرب برشلونه في مؤتمر صحافي عن تألق ميسي التهديفي  :” كسر كل رقم قياسي وسيواصل تحطيم المزيد , لاعب مذهل من دون أدنى شك “.

وتابع :”من الرائع أن تستمتع بما يقدمه ميسي , لا يمكن لأي شخص أن يقترب من أرقامه , من المستحيل القيام بما يقوم به , هو يفعل المستحيل ولذلك سوف نفتقده عندما يتوقف عن لعب كرة القدم”.

 قال بيكيه مدافع برشلونه :” ميسي؟ هو الأفضل في التاريخ , هو يفعل المستحيل دائما واعتدنا على ذلك , تشعر أن ما يفعله أمر طبيعي لكننا نعلم مدى صعوبة ذلك , لم ولن يتمكن أحد أن يتجاوز أرقامه , علينا الآن الاستمتاع بالسنوات المتبقية له في الملاعب”.

يذكر أن ميسي هو اللاعب الوحيد الذي وصل إلى الهدف رقم 40 في الليغا في ثمانية سنوات على التوالي حيث يسجل هدفا كل78 دقيقة في الموسم الحالي.

وتحصل ميسي على بطاقة صفراء أمام فالنسيا سوف تحرمه من المشاركة في مواجهة غرناطة وهو أمر قد يكون جيد له لكي يتحصل على قسط من الراحة عقب العودة من رحلة طويلة مع منتخبه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....