المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

حجازي: الأهلي تفوق على بيدفيست بفضل الاداء المتميز

احمد حجازي
69

يعتقد المدافع احمد حجازي ، مدافع النادي الاهلي ومنخب مصر الاول ، أن فريقه اجتاز فريق جنوب افريقيا ” بيدفيست ويتس”    بالتفوق في الجوانب الفنية حسبما قال حجازي في تصريحات إعلامية له بعد المبارة.

وقال اللاعب في تصريحاته إعلامية له  أنه سعيد بصعود الأهلي رغم التعادل السلبي خلال مبارة الذهاب في جنوب إفريقيا، وقال : “سعيد اني كنت من أسباب صعود الأهلي  و لكن السبب الأساسي في هذا الصعود يعود إلى المجهود الجماعي للفريق والجهاز الفني فيالمباراتين”.

ورغم التعادل السلبي في مبارة العودة مع فريق بيدفيست ويتس في المبارة التي عقدت في جنوب إفريقيا، إلا أن نتجية الأهلي في مبارك العودة التي لُعبت في القاهرة تمكن الأهلي من إقتناص الفوز بهدف مقابل لا شيئ ، مما ممكنه من الحصول علي ثلاث نقاط ثمينة.

وقال  ” بأن الجميعادي اداء متميز في كلتا المباراتين ، خاصة  الفنية والخططية، والتي مكنت الأهلي من التغلب على بيدفيست القوي “.

و شدد على أن فريقه  ينتظر مواجهاتصعبة  خلال دور الـ16 من دوري ابطال افريقيا ،  وتابع : “أتمنى أن يحالفنا التوفيق فيها للظهور بالشكل المميز، وعدم فقدان أي نقاط في دور المجموعات لتسهيل المهمة على الفريق”.

وعن مباراة توجو مع مصر الودية ، قال: “تجربة جيدة في توقيت مهم لاستعادة التجانس الذي ظهر بقوة بين اللاعبين خلال مشاركة المنتخب في كأس الأمم وللاستمرار على نفس المستوى قبل استئناف المنافسات الرسمية”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....