المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

انيستا : اسوأ شهور في حياتي قضيتها في برشلونه

اندريس انيستا
137

كشف اندريس انيستا انه كان لا يريد الانضمام الي برشلونه في شبابه , وقال  “الشهور الاولي في النادي الكانت الاسوأ “.

وانضم اندريس انيستا لنادي برشلونه الاسباني هو في عمر ال12 وذهب الي عمالقة اسبانيا ،ورفع انيستا لقب الدوري الاسباني ثمانية مرات ، اربع كوؤس ديل رايس ، اربعة دوري ابطال اوربا ، لأول مرة عام 2002 .

ويذكر ان اللاعب االبالغ من العمر 32 سنه هو اكثر لاعبي اسبانيا زخرفة علي مر العصور ، لقد فاز ب 31 جائزه طوال مسيرته ، الا ان الامور كان من الممكن ان تكون مختلفه عن لاعب خط الوسط الذي لم يقضي وقته في لاماسيا الاكاديميه الشهيره في برشلونه .

اعترف انيستا بصعوبة البعد عن اسرته في سنة مبكرة انه كان لا يريد الانضمام الي برشلونه بسبب ذلك ، ولكنه تعامل خلال الاوقات العصيبه لتحقيق طموحه في ان يصبح لاعب كرة قدم محترف .

وقال انيستا : ” في حالتي كان اول رد لي هو انني لم اكن اريد الانضمام الي برشلونه لأنني اضع رابط عائلتي قبل الذهاب الي مكان بعيد وبدونهم .

” لقد جعلني ابي اري انه تحديا قلت له انني سأخذ هذه الخطوة الصعبة لمدة عام ، بعد ذلك ، كانت اسوأ شهور في حياتي كشخص ، ولكن بمساعدة الجميع كانت افضل ، انها تمزقك من جذورك واكثر من ذلك بكثير حتي عندما كنت “.

في ذلك اليوم عبنما ذهب اربعة منا ، والدي وجدتي وانا كانت رحلة رائعة ، في تلك الليله ، بقيت في لاماسيا وهم ذهبوا الي الي الفندق ، كانت واحدة من اسوأ الليالي .

والدي وبكل شجاعه لديه ، اذ لم يكن امي ، في تلك الليله كان قد عاد الي لا ماسيا وأعادوني.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....