المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

مقتل إمرأه في هجوم إرهابي علي البرلمان البريطاني في لندن

128

قتلت سيدة واصيب 10 أخرون في هجوم إرهابي فوق جسر ويستمنيستر بالقرب من البرلمان البريطاني في العاصمة الإنجيليزية لندن، حسبما أعلنت الشرطة البريطانية التي قالت إن المهاجم قد دهس عدد من المارة بسيارة دفع رباعي قبل أن يطعن شرطيا بسكين، في محاولة فاشله لدخول البرلماني البريطاني.

و إعتقلت الشرطة البريطانية حسبما أعلنت منفذ الهجوم وإقتادة في طائرة مروحية تابعه للشرطة إلي مكان خاص للتحقيق معه في الهجوم، وقالت إنها سوف تتعامل مع الهجوم علي إنه هجوم إرهابي إلي أن يثبت أي شيئ عكس ذلك.

وأعلنت مصادر في لندن أن سيدة قد قتلت في الهجوم بعدإصابتها في حين أصيب 10 أخرون من المارة بينهم حالتين في حاله خطر حسبما نقلت رويترز عن مصادر طبية في لندن، كما أعلنت الشرطة أن شرطيا قد أصيب في الهجوم بعد محاولة المنفذ طعن أحد أفراد الشرطة بسكين.

وهرعت إلي مكان الهجوم مروحية إسعاف وصلت إلى ساحة البرلمان إضافة إلى سيارات الإسعاف التي هرعت لموقع الحادثة لمساعدة المصابين في الهجوم حسبما أعلنت هيئه الإذاعه البريطانية,

ولم تتبني أي جهه الهجوم حتي اللحظه مما يحتمل أن المهاجم الذي لم تفصح الشرطة حتي اللحظه حوله أحد ما يعرف بالذئاب المنفردة طبق الإستراتيجية التي ينتهجها التنظيم الإرهابي داعش.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....