المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

البرازيل تفوز علي أوروجواى بـ”هاتريك” باولينيو وتسديدة نيمار

فرحة منتخب البرازيل بالفوز على أوروجواى
95

حسم المنتخب البرازيلي المباراه امام اوروجواي ، حيث فاز عليه بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي اقيمت علي ملعب  “سينتيناريو” بالعاصمة مونتيفيديو في الجولة ال13 من تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة الي روسيا 2018 .

 

في البداية قام كافاني بتسجيل هدف التقدم عن طريق ضربة جزاء قبل مرور عشرة دقائق ، ليكون متقدما علي المنتخب البرازيلي، ولكن قام باولينيو بالرد السرع حيث سجل في مرمي منتخب اوروجواي بعد مرور عشرة دقائق لينتهي الشوط الاول بالتعادل بين المنتخبين 1 / 1 .

 

ومع بداية الشوط الثاني ، قام المنتخب البرازيلي بتكثيف هجومه ، حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق باولينيو للمرة الثاني في الدقيقه 58 ، وقام نيمار بدور لافت في المباراة ، حيث ارهق دفاعات الخصم بمهاراته ، وقام بتسجيل الهدف الاول له والثالث للبرازيل في المبارة في الدقيقه 75 ، عن طريق تسديدة مرت من فوق الحارس .

ولكن باولينيو لم يهدأ عند ذلك الحد ، بل قام بتسجيل الهدف الثالث له والرابع للبرازيل ، ليكون بذلك سجل هاتريك في مباراة اليوم ، في الدقيقه 92 .

وهكذا ضمن منتخب البرازيل تأهله بشكل كبير الي مونديال روسيا 2018 ، ليرتفع رصيده بعد تلك المباراة الي 30 نقطة ليكون الفارق بينه وبين منتخب اوروجواي 7 نقطة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....