المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

بيبي خارج سانتياغو برنابيو هذا الصيف !

بيبي
144

اظهرت الصحيفة الاسبانية أن نادي ريال مدريد الاسباني سوف يؤشر علي الموافقة برحيل مدافعه البرتغالي بيبي خلال موسم الانتقالات الصيفيه .

صحيفة “آس” الإسبانية قالت ان إدارة النادي تقدم اي عرض من أجل الحصول على توقيع اللاعب البرتغالي على عقد جديد، حيث ينتهي عقده الحالي في 30 يونيو2017 .

وذكرت الصحيفة أن اللاعب المخضرم يحق له التفاوض مع أي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي ستبدأ في يناير من أجل الانتقال إليه في نهاية الموسم خلال صفقة انتقال مجاني.

وكان بيبي قد انضم إلى النادي الملكي في صيف عام 2007 قادماً من نادي بورتو البرتغالي بعقد قيمته 30 مليون يورو يستمر الى ست سنوات.

وفي عام 2011، حصل اللاعب على عقد جديد يستمر حتى صيف عام 2016، لكنه قد حصل على عقده الحالي في عام 2015 ليسمح له بالبقاء مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي.

وينوي نادي ريال مدريد الاعتماد على اللاعبين الشباب في الفترة القادمة ، حيث يُفضِّل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاعتماد على اللاعب رافائيل فاران في قلب الدفاع الي جانب القائد الاسباني سيرجيو راموس.

فيما ينوي ريال مدريد استعادة  دييغو يورينتي مدافع الفريق المُعار إلى نادي ملقا الإسباني دون أي شرط للشراء بشكل نهائي ، وقد يعود في يناير حال وقوع أي إصابة طويلة على أحد لاعبي النادي.

ويتواجد لاعب اخر ضمن حسابات زيدان من أجل ضمه إلى الفريق خلال الموسم الحالي ، وهو اللاعب خيسوس فاييخو المُعار إلى نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....