المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

أحمد خيرالدين يوقع عمله الأدبي الأول “من الشباك”

46

وقع الكاتب الصحفي والإعلامي، أحمد خير الدين، مجموعته القصصية، “من الشباك”، بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، اليوم الأثنين، والذى تدور جميع القصص بالكتاب بداخل عربة ترحيلات، بينما تختلف الأزمنة والشخصيات بداخلها.

وشهد حفل التوقيع حضور عدد من الإعلاميين بينهم الإعلامية سارة حازم وسيد محمود رئيس تحرير صحيفة القاهرة والإعلامي هاني حتوت، والمحامية الحقوقية ماهينور المصري.

وقالت دار الشروق، في تعريفها للمجموعة: «استطاع الكاتب الشاب أحمد خير الدين أن يلتقط بمهارة عدة لقطات شديدة الإنسانية ربما لم تنتبه إليها من قبل، لكنك ستكتشف أن تلك التفاصيل قابلة للحدوث في أي أسرة ولأي شخص».

ونشرت الدار اقتباسا من المجموعة: «المكان هنا واحد ولكن الأزمنة مختلفة والشخوص متغيرة، يجمع بينهم سيارة زرقاء ضخمة، ظلام، ضيق تنفس، ورائحة عطنة. بداية اللحظة التي تدخل فيها تلك العربة هي بداية طريقك إلى المجهول».

أحمد خير الدين، إعلامي وكاتب مصري ولد في دمياط عام 1987 وحصل على ليسانس الآداب والتربية قسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية عام 2009، عمل مذيعًا للأخبار في قناة “أون تي في”، وعمل صحفيًا في جريدة الدستور ومراسًا لقنوات دريم ومكتب “بي بي سي” العربية، ومحققًا استقصائيًا في برنامج “أخر كلام” مع يسري فودة، يكتب مقالات لصحف ومواقع “المصري اليوم”، “مدى مصر”، “التحرير”، ويشارك بوصفه مدربًا على الصحافية التليفزيونية في أكديمية أونا.

تعليقات
جاري التحميل ....