ايسكو يضع الشرط لتجديد عقده

إيسكو
254

كتب / Written by: علي بركات

كثر الحديث عن مستقبل اللاعب الاسباني ايسكو، مع فريقه ريال مدريد الاسباني ، بعدما تناثرت الكثير منالشائعات عن اتفاق  بين اللاعب ونادي برشلونه الغريم لنادي لريال مدريد ، وصرح ايسكو بعدم موافقته حتى الآن على تجديد عقده.

وليس هناك حديثًا  في أروقة النادي المدريدي، سوى حديث إيسكو، وحقيقة انتقاله الى برشلونة، وهو الأمر الذياكتشفت بعض اسراره ، حيث نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، والتي أكدت بأن ايسكو فرض شرطا ، تعجيزيا على ادارة ريال مدريد، حتى يوافق على تجديد عقده.

 

حيث اعلنت الصحيفة أن إيسكو يطالب ادارة النادي ، بدفع راتب سنوي  قدره 10 ملايين يورو، وهو ما يضعه في المرتبة الرابعة في قائمة أغلى الرواتب بالفريق، بعد  كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، سيرجيو راموس.

و في المقابل، جاء عرض ادارة نادي ريال مدريد للاعبها ، ابرام التعاقد معه لمدة 6 مواسم، براتب  قدره 6 مليون يوروللسنه الواحدة ، وهو الأمر الذي لم يلق موافقة اللاعب اللا روخا الموهوب، حيث اعلنت الصحيفة عن تلقيه عرضا بالفعل للانتقال الى أحد الأندية بموسم الانتقالات الصيفيه المقبل، بمقابل راتب قدره 40 مليون يورو.

وايسكو صاحب 24 عاما ، كان قد انتقل الى اللوس بلانكوس في صيف 2013، ويرتبط بعقدٍ معه ينتهي في صيف العام المقبل 2018، ويعني أنه في حال عدم تجديده للعقد قبل بداية الموسم المقبل، فمنلمؤكد رحيله عن سانتياغو بيرنابيو بدون مقابل في نهاية عقده.

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....
%d bloggers like this: