المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

سامسونج تطلق هاتفها العملاق الجديد ببطارية آمنة وبسعر مبدئي 750 دولار أمريكي

سامسونج
917

تم كشف النقاب عن الهاتف الذكي الذي طال انتظاره في مركز لينكولن في نيويورك، الأربعاء (بالتوقيت المحلي) للمقاطعة، مع حضور أكثر من 20000 شخص حيث تم الكشف عن النقاب من خلال البث المباشر أيضا.

وبالنظر إلى أن S8 كان أول هاتف كبير منذ “galaxy note” غالاكسي 7، كان هناك الكثير من الحديث حول الجهاز، ولكن الترقب للهاتف الجديد كان شديدا، كما يتضح من طابور طويل من الناس في انتظار مدخل القاعة – حتى قبل ساعتين من بدء الاعلان عنه.

أستمر الحدث لمدة ساعتين – ساعة واحدة للعرض من قبل موظفي سامسونج، حيث حضر أيضا رئيس أعمال الشركة المؤقت كوه دونغ جين، أما عن الساعة الأخرى كانت لتجريب الهاتف – زار 25000 شخص مكان للحصول على الهاتف الجديد كأول من يستخدمه من محبي سامسونج في الإصدار الأول له وكانوا راضين عنه بشكل ملحوظ.

وقال برونو مارتينيزمن البرازيل، وهو متخصص في المعلومات: “إنه هاتف جيد حقا، وهو أكثر مما توقعته من سامسونج، ويمكننا أن نرى حقا أن الشركة تقدم مواصفات جديدة ووظائف جديدة إلى سوق الهواتف الذكية” التكنولوجيا .

واضاف “انني اعتقد ان الهاتف سيحقق نجاحا كبيرا في العالم”.

وقال شانكلين فرو من موقع تكنولوجيا أطلس الجديدة “كان على ما يرام، وكان ما كنت أتوقع بعد الآلاف من التسريبات، وكانت الشاشة أفضل جزء – الشاشة كبيرة الحجم مع حافات أصغر”.

وخصت اندي بارير، مضيفة ومنتجة جيتكونكتد في كندا، وهو برنامج تلفزيوني وراديو يضم عروضا عن التكنولوجيا، “سوف يصبح الهاتف الجديد مغير لقواعد اللعبة”.

وقد وصل S8 وسط أسئلة متزايدة حول ما إذا كان سوف يكون قادر على إنقاذ سامسونج بعد غالاكسي 7 حيث كان الهاتف الأخير قصير الأجل بسبب حادثة إنفجار البطارية بعد شهرين فقط من إطلاقه في أغسطس الماضي، مما كلف عملاق التكنولوجيا الكورية أكثر من 5 مليارات $.

وقال مارتينيز: “لقد كان هاتف غالاكسي نوت 7 هاتف جيد جدا، ولكن من المؤسف أن لديهم مشكلة في البطارية لأن الهاتف كان رائعا في استخدامه بشكل عام”.

“آمل أن يتمكنوا من استعادة علامتهم التجارية إلى ما كان الناس يفكرون في سامسونج قبل إطلاق غالاكسي 7.”

وتخطط سامسونج لبدء تلقي الطلبات المسبقة للهواتف الذكية في أوائل الشهر المقبل في كوريا والولايات المتحدة وكندا. سيحصل العملاء على الهواتف بدءا من 21 نيسان (أبريل) في البلدان الثلاثة. وسوف يكون S8 متاح في بلدان أخرى في وقت لاحق بأسعار تتراوح من 750 إلى 800 دولار أمريكي أي ما يعادل 15000 جنيه مصري.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....