المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

لويس انريكي يدافع عن بيكيه

لويس انريكي
119

دافع لويس انريكي مدرب نادي برشلونه الاسباني ، عن مدافع النادي جيرارد بيكيه بعد الاتهامات الكثيرة التي توجهة له بعد هجمه علي نادي العاصمه ريال مدريد  .

حاول إنريكي إظهار الجانب الإيجابي للمدافع بيكيه  والدور الكبير الذي يقدمه للنادي، وعن رأيه بما قاله حول نادي ريال مدريد قال  “أنا أكثر تطرفاً من بيكيه لذا قد يكون من الأفضل ألا أتحدث عن الأمر، وبإمكانكم فهم ذلك كما تريدون”.

وأكمل إنريكي “المهم ليس طبيعة وجهة نظري بل كيف سنعوض غياب بيكيه عن لقاء غرناطة للأسف لا يوجد أي لاعب مثله”.

وأكد المدرب حماس فريق برشلونه  للدخول في الفترة الحاسمة في الموسم ، فقال “نحن نتطلع بحماس شديد للخطوات الأخيرة، اللاعبون يبدون كأنهم تلاميذاً يستعدون لنهاية سنتهم الدراسية، الناس يعملون أكثر حين يقترب الامتحان وأعتقد أن هذا الشيء ينطبق أيضاً على حال الفرق الأخرى، أتمنى أن أرى نسخة جيدة من فريقي”.

أكد المدرب  غياب بيكيه عن الفريق للراحة وبذلك ينضم قلب الدفاع لميسي بسبب الوقوف الذي تعرض له  وتوران وفيدال المصابين وبالتالي سيكون على الفريق أن يبذل كجهوداً إضافياً لتعويض المصابين أمام غرناطة وعن هذه الوضعية قال إنريكي “لا أعرف إن كنت سأقوم بتغييرات كثيرة، سأقوم بما هو الأفضل للفريق، نحن حالياً أمام جدول يحتاج منا لإيجاد قائمة قوية وليس 11 لاعب فقط”.

وعن حظ الفريق قال إنريكي “كل شيء الآن مرتبط بالبقاء ونحن نعرف أنه علينا اللعب بشكل جيد”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....