المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

الشيخ : بسبب مارتن يول “اتجننت”

مارتن يول
171

أكد أحمد الشيخ لاعب نادي مصر للمقاصة المعار من قبل النادي الاهلي لمدة عام واحد ،  مرت مواقف مثيرة مع المدرب مارتن يول المدير الفني السابق للنادي لأهلي.

واعلن الشيخ : “تفاجأت بشكل غير طبيعي طوال تواجدي بالأهلي، لأن كلام المدير الفني يكون عكس الواقع، بداية من جوزيه بيسيرو حتى مارتن يول، يؤكدون أنني لاعب مميز، وهو ما جعلني صابرا، وأركز وأجتهد في التدريبات، ولكن كله كلام دون فعل”.

وأكمل: “من الممكن كثرة المدربين أثر على عدم مشاركتي، إلا أن دخولي النادي الأهلي، كان أسعد يوم في حياتي، لأنه حلم كبير لأسرتي وأهل منطقتي، وهذه الخطوة كان هيثم عرابي سببا فيها بنسبة 100%”.

وأضاف : “أقصى مدة لعبتها في الأهلي 10 دقائق، في مباراة بالدوري، ولكن اكتسبت أمور عديدة حب الجماهير وزملائي بالملعب، لأن العلاقة تدوم”.

وقال الشيخ: “بعد مباراة روما، ركض مارتن يول نحوي، وطلب مني التقاط صورة مع الكأس، بصحبة مايكل ليندمان، وأشاد بي، ووعدني بالمشاركة، وبعد يومين كان هناك مباراة في الدوري، ضم 19 لاعبًا، وكنت اللاعب الوحيد المستبعد”.

وقال: “يول كان مهتمًا بي للغاية، وشبهني برياض محرز، وكان عقب كل تدريب يهتم بتدريبي على التسديدات مع محمد هاني”.

وأنهي : “مارتن يول جنني، لقد بدأت أشعر أنني لا أتدرب بجدية، لذا أحضرت أصدقائي لمتابعتي في المران بشكل يومي، كنت أمر بفترة نفسية سيئة للغاية”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....