ريال مدريد يحسم الصفقة الاولي

ثيو هيرنانديز
154

كتب / Written by: علي بركات

استطاع  فريق  ريال مدريد التوصل الياتفاقللتعاقد مع ثيو هيرنانديز لاعب نادي أتلتيكو مدريد ،معارًا في صفوف ديبورتيفو ألافيس.

ريال مدريد  قررت دفع 24 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب ، حيث ينتظر توقيع اللاعب على عقد يمتد لست سنوات.

وكان فريق اتلتيكو مدريد  قد وافق على اعارة  هيرنانديز إلى صفوف نادي ديبورتيفو ألافيس و بعدما مدد تعاقده في الصيف الماضي لخمسة سنوات قادمة.

قرر وكيل أعمال اللاعب، مانويل جارثي اخطار نادي أتلتيكو مدريد بقرار اللاعب بالرحيل عن النادي مع نهاية الموسم الحالي والالتحاق بنادي ريال مدريد مستغلا بند في عقده يتيح له بالرحيل مقابل دفع الشرط الجزائي.

ويقدم اللاعب مستويات متميزة  الموسم الحالي مما دفع ريال مدريد للتحرك من أجل من اجل التعاقد معه  ومنافسة مارسيلو الموسم المقبل في ظل الاصابات التي لا تتوقف لفابيو كوينتراو.

ولعب هيرنانديز دورًا في تأهل ألافيس لنهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الحالي ،  تحت قيادة المدرب  ماوريسيو بيليجرينو ليضرب موعدًا مع برشلونة حامل اللقب.

ومن المنتظر أن تتسببالصفقة في خلافبين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، الاتفاق بين الناديان بعدم التعاقد مع نجوم الفريق الآخر مما منع ريال مدريد من ضم لاعبين أمثال فيرناندو توريس , سيرغيو أغويرو ورادوميل فالكاو في السابق لكن يبدو أن الناديقرر كسر العقد وهو ما يعني بداية الحرب  بين الناديان في السنوات المقبلة على مستوى سوق الانتقالات.

يذكر أن أتلتيكو مدريد تعاقد مع اللاعب ثيو هيرنانديز في صيف 2008 حيث أطلق عليه لقب فليبي لويس الجديد في الروخيبلانكوس.

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....
%d bloggers like this: