المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

اسطورة البرازيل : نيامر اللاعب الافضل في العالم حاليا!

ميسي - نيمار
155

قدم نيمار دا سليفا نجم منتخب البرازيل ونادي برشلونه الاسباني ، مستويات رائعه مع نادي برشلونه و مع منتخب البرازيل، و ساهم في اقتراب البرازيل من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 ، بتسجيل 6 أهداف حتى الآن في تصفيات أمريكا الجنوبية.

ومع برشلونه نجح نيمار في تسجيل 15 هدفاً في جميع المُسابقات هذا الموسم، واستطاع إحراز هدفه رقم 100 خلال مباراة برشلونه أمام فريق غرناطة وانتهت بتفوق برشلونه  برباعية مقابل هدف.

ويعتقد أن نيمار سيكون في مكان ميسي خلال السنوات القادمة مع أن ميسي سوف يصل إلى عامه الـ 30 بعد شهرين فقط، و صرح أسطورة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي ، ريو فرديناند قائلاً بعد مباراة باريس سان جيرمان التاريخية “كان هدف نيمار غريباً (هدف الركلة الحرة) ، يمكنك أن تضع حارسين في المرمى وسيكون من الصعب عليهم التصدي للكرة ، إنه كان اللاعب الأفضل على أرضية الملعب في المباراة وهو وريث عرش ميسي”.

وقال “روماريو”، اسطورة البرازيل : “بكل تأكيد خلال هذه الفترة نيمار يعد اللاعب الأفضل في العالم، مع كامل احترامي للثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لكن ما يُقدمه نيمار يعد شيء مُذهلاً حقاً”

و نيمار وميسي ثنائي رائع رفقة برشلونه ، حيث يقدمان مستوى رائع مُذهل خلال الموسم الحالي، مما ساهم في صعود الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى البقاء داخل مُنافسة الدوري الإسباني وكأس الملك.

إليكم الفيديو:

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....