المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

جبالي: قضايا التشغيل والفقر أهم التحديات التي تواجه الوطن العربي

خالد الفقي
208

 

 

أعلن جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن من أهم التحديات التي تواجه الوطن العربي هي قضايا التشغيل، والبطالة وإشكاليات الفقر والتعليم التقني والتدريب المهني، مطالبا بضرورة التصدي لتلك التحديات كسبيل لعمل مستدام ولائق، حتى نتمكن من إعادة الأمل في تنمية قدرات مواردنا البشرية، مؤكدا إيلاء مصر اهتماما بالتعليم الفني والتقني.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها نيابة عنه المهندس خالد الفقي نائب رئيس الاتحاد في الدورة (44) لمؤتمر العمل العربي المنعقد حاليا بالقاهرة ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشدد علي إدانة عمال مصر والعمال العرب للإرهاب الغاشم الذي استهدف كنيستين مصريتين أمس ، متوجها بالتقدير والاعتزاز لكل الأصوات الشريفة التي انطلقت من المؤتمر وأدانت هذا الحدث الإجرامي ،  مطالبا الرأي العام العالمي إدانة الجريمة والتضامن مع مصر في حربها ضد الإرهاب وتجفيف منابعة.

وأضح الفقي أن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر يبذل قصارى جهده حتي يحصل العمال علي حقوقهم المشروعة في الأجر العادل وسيادة علاقات عمل مستقرة ووضع شروط وظروف عمل مناسبة .

وجه خالد الفقي الدعوة لأعضاء النقابات المستقبلة للانضمام إلي عضوية الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في إطار وحدة العمل التنظيم النقابي، والتكاتف من أجل الإسهام في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، ومن أجل خدمة الوطن.

 

تعليقات
جاري التحميل ....