كوكاكولا أحدث المنضمين لـ”إنيرجي” في مبادرة التبرع بالدم

248

كتب / Written by: سها رامي

 

انضمت شركة “كوكاكولا” للمشروبات الغازية إلى إذاعة «إينرجي» في مبادرتها التي أطلقتها للتبرع بالدم من أجل مصابي تفجيرات كنيستي طنطا والإسكندرية التي شهدتها مصر أمس الأحد تحت اسم “لأن الدم واحد”.

وبدأ إعلاميى المحطة في التوجه إلى المستشفيات المختلفة لبدء مشاركتهم في الحملة، حيث توجه فريق منهم إلى محافظة الإسكندرية للتبرع منهم الإعلامية ميرنا الهلباوي التي تشارك في تقديم برنامج ” مزنوق فين”، بينما يتوجه فريق آخر إلى منطقة المعادي بالقاهرة للمشاركة.

وفي سياق متصل، كانت قد شركات “أورانج مصر” للاتصالات و”كريم” المتخصصة بتقديم خدمات التوصيل، وشركة “سكاي برودكشن” إلى الحملة وأعلنت شركة “كريم” عن كود محدد يمكن استخدامه للتوصيل مجانا من وإلى محيط الكنيسة وإلى المستشفيات التي تشهد تواجد المصابين.

وأكدت شركة “كريم” أنه باستخدام البروموكود “1Egypt” يستطيع الأفراد الوصول مجانا للمستشفيات التالي ذكرها،

طنطا: الشروق، جلوبال هوسبيتال، مستشفى الأمريكان، المستشفى الجامعي، طيبة، أبو ريه، والمركز الطبي.

الإسكندرية: جمال عبد الناصر، النزهة، مستشفى الجامعة، مستشفى الشاطبي بنك الدم بباكوس، وبنك الدم كوم

وسيشارك العاملين بشركة «أورانج – مصر» بفروع القاهرة والإسكندرية وطنطا مذيعيي إينرجي في التبرع بالدم لضحايا الحادث الأليم.

وانطلقت مبادرة «إينرجي» الأحد و تستمر حتى الثلاثاء بهدف التبرع بالدم في جميع المستشفيات، كما تناشد المحطة مستمعيها بمشاركة المذيعين والعاملين بالمحطة جهود التبرع بالدم لصالح ضحايا الحادث الإرهابي.

كان راديو «انيرجي مصر» قد نعى شهداء و مصابي تفجير كنيسة مارجرجس بطنطا، و كنيسة مارمرقس بالإسكندرية في بيان صدر بعد وقوع الحادث الإرهابي، وأدانت العدوان الخسيس والعمل الإرهابي الذي لن ينال من إرادة الحياة للشعب المصري

About سها رامي

صحفية مصرية بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشأن العام
الرابط المختصر

تعليقات

جاري التحميل ....
%d bloggers like this: