ديبالا يقود يوفنتوس للفوز علي برشلونه

ديبالا
173

كتب / Written by: علي بركات

سحق يوفنتوس الإيطالي ضيفه برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب يوفنتوس أرينا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة: مارك أندريه تير شتيغن – جيريمي ماثيو – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – سيرجي روبرتو – خافيير ماسكيرانو – إيفان راكيتيتش – أندريس إنييستا – ليونيل ميسي – نيمار – لويس سواريز.

 

تشكيل يوفنتوس: جيانلويجي بوفون – داني ألفيس – ليوناردو بونوتشي – جورجيو كيليني – أليكس ساندرو – سامي خضيرة – ميرالم بيانيتش – خوان كوادرادو – باولو ديبالا – ماريو ماندزوكيتش – غونزالو هيغوايين

 

اتت البداية بسديده من خضير فوق العارضة، ثم  هيغوايين ارتمي برأسيه في الدقيقة 3 ولكن يد تير شتيغن، وفي الدقيقة 7 بعد تمريرة من كوادرادو لباولو ديبالا الذي التف وسجل في الشباك وجاء الهدف الاول من ناحية ديبالا .

وفي الدقيقة 21 إنييستا بعد تمرميره رائعه من ميسي وسدد ولكن بوفون أتى بتصدٍ رائع، لترتد الكرة في الدققه 22 من ديبالا بعد تسديدة قوية سكنت الشباك . وفي الدقيقة 30 سجل ميسي هدفاً بعد تخطيه خضيرا وسلمها لسواريز الذي أعادها إليه، ولكن ميسي  كان متسللاً.

في الدقيقة 36 سدد بيانيتش كرة في المدرجات، تتبع سواريز في الدقيقة 39 برأسية أبعدها الدفاع ، وأخيراً في الدقيقة 44 سدد هيغوايين ليتصدى شتيغن ثم يشتت ماثيو الكرة قبل أن يعود الخطر، لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس  2-0.

وفي الدقيقة 47 سدد ميسي بجانب القائم، ثم سدد خضيرة كره تعلو المرمي ، وفي الدقيقة 53 و54 تصدى تير شتيغن لتسديدتين من هيغوايين قبل أن يسجل كيليني الهدف الثالث في الدقيقة 56 من ركنية.

وفي الدقيقة 68 سدد سواريز كره مرت بجانب القائم  من انفراد، وفي الدقيقة 73 حدث التبديل الاول بخول ماريو ليمينا وخروج خوان كوادرادو، في الدقيقة 75 سدد سواريز فوق العارضة، ليدفع ماسيميليانو مدرب يوفنتوس بتوماس بدلاً من ديبالا في الدقيقة 81 ثم أندريا  بدلاً من بيانيتش في الدقيقة 89، ليمر يوفنتوس إلى نصف نهائي بانتظار إياب برشلونه في الكامب نو في التاسع عشر من الشهر الحالي.

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....
%d bloggers like this: