المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

المصريين الأحرار يطالب بتعيين الشباب في مجلس مكافحة الإرهاب

203

طالب حزب المصريين الأحرار علي لسان مستشار رئيسة لشئون الشباب إسلام الغزولي تعيين شباب الأحزاب في مجلس مكافحة الإرهاب المزمع تشكيلة، بعد حادثتي تفكير الكنائس في الإسكندرية وطنطا .

و قال الغزولي في تصريحات صحفية له إنه يجب تضمين تشكيل المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب من شخصيات خارج الحكومة على ان يضم عدد من الشباب للاستفادة بطاقتهم وأفكارهم مبررا ذلك بأننا نريد أفكار مختلفة وحديثة في إطار المواجهة الشاملة مع الجريمة الإرهابية وتبعيتها نظرا لتطورها السريع.

و أضاف ان القضاء المصري يعاني من عدم ربط بين آلياته و بطء في الإجراءات، مطالباً بإنشاء محكمة خاصة لجريمة الإرهاب باجراءاتها القانونية حتى تتناسب من الظرف الحالي الذي تمر بها الدولة في إطار حربها ضد الإرهاب.

و أكد “الغزولي” أننا في حاجة إلى إنشاء قانون جديد دائم يوازي قانون الطوارئ الذي يفترض وفقا للدستور الحالة المؤقتة ليتناسب مع الظروف الشائكة التي نمر بها و هذا يحدث في العديد من الدول في أوروبا و أمريكا.

واوضح الغزولي أن لا أحد يستطيع العمل وحيدا في مجال مواجهة الإرهاب واصفا ذلك بأن “إيد لوحدها متسقفش” فيجب على جميع الجهات المسئولة في المجتمع أن تعمل سويا كفريق واحد و التصدي لمحاولة صيد الشباب و العبث بأفكارهم، مشيرا الي ان أزمة الإرهاب ستستمر لفترة طويلة و من الصعب القضاء عليه تماما و لكن من الممكن الحد منه و تقليصه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....