المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

زيدان : ايسكو قدم مباراة كبيره ومنح الفوز لريال مدريد

مارسيلو - ايسكو -خاميس
173

استطاع فريق ريال مدريد الاسباني من اقتناص الفوز على نادي سبورتينغ خيخون بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب المولينون في منافسات الجولة الثانية والثلاثين ضمن طولة الدوري الاسباني.

وعبَّر زيدان مدرب الفريق الملكي ،عن سعادته بالمستوى الذي قدمه فريقه في تلك المباراة ، وخاصةايسكو لاعب خط وسط الفريق الملكي والذي سجل في المباراة هدفين.

وقال زيدان عن ايسكو ” إيسكو قدّم مباراة كبيرة ومنح الفوز لريال مدريد، أنا سعيد للغاية بمستواه ومستوى الجميع، لقد صنع الفارق ومكانه هو ريال مدريد “.

وأضاف الفرنسي ” إيسكو اليوم كان أفضل من البقية، سجل هدفين و كان بالإمكان أن يسجل هدف رائع آخر، لديه شخصية قوية ولهذا هو لاعب كبير “.

و انتقل لكوينتراو، حيث قال ” أرى أن كوينتراو في حالة جيدة وأنا سعيد جداً من أجله، لقد قام اليوم بدوره في الملعب، وأنا سعيد لأنه عاد للملعب وعاد ليشعر بأهميته في الفريق “.

وعاد للحديث عن إيسكو ” لو شعرت أني لست عادل مع إيسكو فأنا كذلك مع بقية اللاعبين، هناك صعوبة كبيرة في تدريب ريال مدريد، فأنا لديّ 24 لاعباً رائعاً “.

واكمل عن ايسكو قائلا ” لن أتغير، سوف أواصل تحمل مسؤولية قراراتي، إيسكو اليوم كان رائعاً وكما قلت،  مكان إيسكو هو ريال مدريد. إنه لاعب يعجبني شخصياً، هذه ليست أول مباراة كبيرة يقدمها مع ريال مدريد ، قدم الكثير من المباريات الممتازة “.

وتحدَّث عن المباراة ” فريق خيخون صنع فرصتين اليوم وترجمهما لهدفين، نحن صنعنا فرصاً أكثر بكثير، لهذا نستحق الفوز. فريقي افتقد للتركيز في لقطة الهدف الثاني وخيخون كانوا يمتلكون الفعالية اليوم، من جانبنا افتقدنا للفعالية نوعاً ما “.

وواصل الحديث عن سبورتينغ خيخون ” في كرة القدم لا يوجد شيء اسمه حظ، يوجد عمل ومجهود حتى النهاية، ليكون الحظ لجانبك عليك فعل ذلك. كنت أنتظر هذا الأداء من خيخون فهم فريق بحاجة للنقاط للبقاء، لكننا وثقنا بقدرتنا على الفوز ونستحق هذا الفوز بالتأكيد “.

فيما انهي حديثه  قائلاً ” مع الفريق الذي نملكه يمكننا إلحاق الضرر بأي خصم، القتال حتى الدقيقة الأخيرة في جينات ريال مدريد “.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....