المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

كيلليني : “برشلونة لديه أفضل خط هجوم في العالم

نيمار -ميسي - سواريز
113

يستعد فريق برشلونه الاسباني لمواجهة فريق يوفنتوس الايطالي في الكامب نو معقل برشلونه ، في مباراة العودة ، بعدما انتهت مباراة الذهاب لصالح السيده العجوزه ، حيث انهي لاعبو فريق يوفنتوس مباراة الذهاب بنتيجة 3 – 0 لصالحهم علي ملعبهم

وتحدَّثكيلليني عن المواجهة الحاسمة أمام برشلونه مؤكداً صعوبتها وعدم حسمهم للتأهل إلى نصف النهائي.

وبدأ حديثه قائلا : “إذا تمكّنّا من الإبقاء على اللاعبين الرئيسيين بعيداً عن مناطق الخطر، ضغطنا عليهم على أعلى مستوى على أرض الملعب وظللنا مُتماسكين ومُنظمين، هذا سيجعل الحياة صعبة للغاية بالنسبة لهم”.

ثم أضاف : “إذا ذهبنا إلى هناك، جلسنا في الخلف وحاولنا أن نضغط عليهم، سوف نخسر”.

أمَّا عن ثلاثي (ميسي سواريز نيمار)، فقال : “برشلونة لديه أفضل خط هجوم في العالم، وربما يكون المهاجمين الثلاثة، ثلاثة من أصل أفضل خمس أفراد”.

وأكمل  قائلاً: “إنهم لاعبون غير عاديين، ولكل منهم صفات فريدة من نوعها، يُمكنك التحضير لتحديات مثل هذه عن طريق إغلاق المساحات وأن تكون شجاعاً في ما تفعله”.

أضاف: “هؤلاء الرجال يُشبهون أسماك القرش. إذا أظهرت علامة على التعصُّب، فإنهم يشمّون رائحة الدم ويقومون بإنهائك. بدلاً من ذلك، عليك أن تدفعهم إلى الخلف بقدر ما تستطيع، تضاعف الرقابة عندما تكون الكرة بحوزتهم وتُغلق المساحات بين خطي الدفاع والوسط”.

انهي  “إذا تمكّنت من الهروب من ضغطهم، يُمكن لبرشلونة أن يُعاني بالكرات العالية في المساحات بالخلف. معرفة ما عليك القيام به هو شيء واحد، إنتاجه عندما تكون في حاجة إلى شيء آخر تماماً”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....