المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

الصعوبات التي ستواجه زيدان قبل مواجهة الديربي

زين الدين زيدان
205

يلعب فريق ريال مدريد مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي امام غريمه اتليتكو مدريد في مباراة تعرف بديربي مدريد علي ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء، و تأكيد تفوق الفريق على حساب فريق أتليتكو مدريد في المواجهات الأوروبية.

الامور القلقة التي من المكن ان تواجه زيدان خلال ديربي العاصمه وابرزها :

1/ 90 دقيقة من التركيز:

وأكد زيدان ضرورة تركيز اللاعبين طيلة الـ90 دقيقة في مواجهة الديربي خصيصا وأن نجم اتليتكو مدريد انطوان غريزمان ، استطاع حرم ريال مدريد من الفوز في لقائهم الاخير بالدوري الإسباني ، حيث استاع تسجيل هدف في وقت متأخر وكهدف ميسي في الدقيقه الاخيرة  في الكلاسيكو.

يفتقد فريق ريال مدريد الي التركيز في المباريات الاخيرةوسيكون علي زيدان أن يحذر لاعبيه من فقدان التركيز في مباراة هامة مثل مباراة  ضد أتلتيكو مدريد.

2/ لا هدف في شباكك:

من الضروري ان يحذر زيادن لاعبيه من اهتزاز شباك الفريق التي يحرسها نافاس في برنابيو ،وصعوبة اللعب في فيسنتي كالديرون معقل اتليتكو مدريد أمام جماهير أتيلتكو .

زيدان يعلم أن هدف في شباكه في ملعبه سوف سيكلف الفريق الكثير، خصيصا أن نافاس حافظ على شباكه 5 مرات فقط من أصل35  هذا الموسم ، بينما أوبلاك حارس مرمي اتليتكو مدريد حافظ على شباكه في20 لقاء من أصل 30 ، بينما حافظ كاسيا على شباكه مباراتين.

3/ شريك راموس:

لم يحدد زيدان بعد الشريك المثالي لقائد الفريق سيرخيو راموس في مواجهة برنابيو الثلاثاء فهناك الفرنسي رافائيل فاران الذي أكد المدرب جاهزيته البدنية وكذلك ناتشو فيرنانديز الذي لعب في الفوز أمام فالنسيا السبت الماضي في الدوري الإسباني.

راموس لعب بجانب ناتشو طوال شهر أبريل ، بسبب غياب بيبي وفاران للاصابة ،اصبح فاران جاهزا وهو الأكثر خبرة من ناتشو.

4/ ثلاثي الوسط:

يمتلك زيدان العديد من الخيارات في الوسط والتي سوف تصيب زيدان بالحيرة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد فهناك الثلاثي المفضل توني كروس , كاسيميرو و مودريتش لكن كروس يعاني من مشاكل بدنية وتراجع في الأداء ، ومما يدفع زيدان للتفكير في كوفاسيتش الذي تألق أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وإلى خيارات بيل ، فهانك العديد مثل إيسكو , رودريغيز , اسينسيو و فاسكويز.

5/ انتقادات  بنزيمة:

يعاني كريم بنزيمة من الفشل في هز شباك الخصوم  منذ الثاني من أبريل أمام ديبورتيفو ألافيس في الليغا ، و فشله في التسجيل في المواجهات الكبرى.

بنزيمة لم يسجل في مواجهات بايرن ميونيخ , أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....