المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

ثلاثة اندية تسعي وراء ألفارو موراتا

ألفارو موراتا
247

يعيش ألفارو موراتا المهاجم الاسباني لدي ريال مدريد ، أفضل مواسمه من حيث معدل التهديف والنجاعة الهجومية، ومع ذلك فإن مصيره مع زيدان مدرب الفريق هو دكة البدلاء.

سجل موراتا 15 هدفا في الليغا هذا الموسم ، خلال 1256 دقيقة شارك بها، وإجمالي 20 هدفا لفريقه بإضافة 3 أهداف في دوري ابطال اوربا وهدفين في كأس ملك إسبانيا.

لكن زيدان يفضل بنزيمة، صاحب الـ9 أهداف في الليغا، والـ10 أهداف في جميع المسابقات.

في الوقت الحالي ، يجب على موراتا التفكير في مستقبله، بينما يظهر قدراته على التسجيل في كل مباراة ، وعلي الجانب الاخر ، تسعى العديد من الاندية الكبيرة للتعاقد معه، ليس من المواضح أنه سيحصل علي مركزا أساسيا مع ريال مدريد ، وصرح بذلك حيث قال  “لعب دقائق أقل مما كان يتوقع”.

أمام موراتا خيارات عدة بدلا من الجلوس مع ريال مدريد علي دكة البدلاء ، ففريق تشيلسي و مانشيتر يونايتيد و ميلان، جاهز لدفع ملايين من اجل الحصول خدماته ، و سيكون هو المهاجم الأساسي في هذه الفريق.

يتوقع أن يرحل كوستا عن صفوف تشيلسي الصيف القادم ، ويبحث مانشستر يونايتيد خصاة بعد اصابة مهاجمه  زالاتان إبراهيموفيتش، بينما يبحث ميلان عن رأس حربة من الطراز الرفيع لقيادة الهجوم.


اقرأ أيضا: رونالدو يريد ان يبقي اساسيا وبيل علي وشك الرحيل


موراتا يفكر في البقاء مع ريال مدريد وانتظار إقناع زيدان بالقدرات التي يمتلكها ، أو الرحيل إلى الدوري الانجليزي ولعب أدوار أولى مع تشيلسي.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....