المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

أتليتكو مدريد يفوز وريال مدريد يتأهل

ايسكو - راموس
207

حقق فريف أتلتيكو مدريد الفوز على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف بمباراة اياب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال على ملعب “فيثنتي كالديرون” معقل أتليتكو مدريد ، لكنه فشل بالتأهل للنهائي بسبب خسارته في الذهاب بثلاثية دون رد.

تشكيل أتلتيكو مدريد:

يان أوبلاك – خوسيه ماريا خيمينيز – ستيفان سافيتش – دييغو غودين – فيليبي لويس – غابي – ساؤل نيغيز – كوكي – يانيك كاراسكو – أنطوان غريزمان – فرناندو توريس

البدلاء :

ميغل أنخيل مويا – لوكاس هيرنانديز – توماس – تياغو – نيكولاس غايتان – أنخيل كوريا – كيفن غاميرو

تشكيل ريال مدريد:

نافاس – دانيلو – فاران – راموس – مارسيلو – كاسيميرو – مودريتش – توني كروس – إيسكو – رونالدو – كريم بنزيمة

البدلاء:

كاسيا – ناتشو – م كوفاسيتش – فازكيز – م أسينسيو – رودريغيز – ألفارو موراتا

 

ببداية المباراة ، سدد إيسكو في منتصف المرمى لكن أوبلاك حافظ على نظافة مرماه في الدقيقة 2، وفي الدقيقة 6 ارسل كوكي  عرضية لكاراسكو الذي سدد لكن نافاس حافظ علي مرماه.

وفي الدقيقة 8 أرسل إيسكو عرضية من الركلة الحرة لكاسيميرو لكن أوبلاك تصدى لرأسية كاسيميرو ، وفي الدقيقة 12 أرسل كوكي عرضية لساؤل نيغيز الذي وضعها برأسه في المرمى محرزاً الهدف الأول.

وفي الدقيقة 15 ساعد فاران في ضربة جزاء لصالح أتليتكو بعرقلة توريس، سدد غريزمان ركلة الجزاء محرزاً الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 22 أرسل كروس عرضيه الي راموس لكنذهبت الكرة عالية، وفي الدقيقة 39 مرر  رونالدو الكرة الي إيسكو  الذي سدد كرة سهلة لأوبلاك.

وفي الدقيقة 42 مر بنزيمة من ثلاثة لاعبين ببراعة على الخط ثم مرر لكروس الذي سدد لكن أوبلاك تصدى  ليضعها أيسكو الذي الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

انطلق الشوط الثاني بتسديدة من رونالدو  للركلة الحرة تصدى لها أوبلاك، وفي الدقيقة 50 سدد غريزمان الركلة الحرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 54 سدد إيسكو كرة ذهبت بعيداً عن القائم ، وفي الدقيقة 60 مرر مارسيلو لرونالدو الذي سدد بجوار القائم.

وفي الدقيقة 66 خطف كاراسكو الكرة من دانيلو وسدد لكن نافاس تصدى لترتد لغاميرو الذي سدد برأسه لكن نافاس حولها إلى ركنية، وفي الدقيقة 72 سدد غريزمان كرة تصدى لها نافاس.

 

وفي الدقيقة 74 أرسل مارسيلو عرضية لبنزيمة لكنها مرت بجوار القائم ، لتنتهي المباراة بفوز أتلتيكو مدريد  بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....