المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

سامسونج تتحدث عن تليفزيون أكثر ذكاءا قريبا

683

قالت شركة سامسونج العالمية إنها تتوقع أن تتغير نظره المستهلك في العالم عند شراء أجهزه التليفزيون الجديدة، وذلك طبقا لإحصائيات نفذتها هي في السوق الأمريكية وبعض من دول العالم .

وقالت سامسونج أنها في الماضي، كانت جودة الصورة والسعر وحجم الشاشة أهم العوامل التي يبحث عنها المستهلكون عند شراء جهاز تلفزيون. ووفقا لدراسة استقصائية تبين استخدام المستهلكين الأمريكيين للتليفزيون الذي أجرته شركة سامسونج للإلكترونيات في عامي 2014 و 2016، انخفضت أهمية عوامل جوده الصورة والسفر في حين تضاعفت أهمية الوظائف الذكية (سمارت تيليفزيون) من 15.1 في المائة إلى 29.6 في المائة خلال السنتين.

وفي استطلاع منفصل أجري في يونيو 2015، سئل المستهلكون الأمريكيون عن السؤال التالي: “لماذا تريد ترقية التلفزيون الخاص بك؟” وتعادل “جودة الصورة” و “الوظيفة الذكية” 46 في المائة، تليها “حجم الشاشة”.

وقالت سامسونج إنها بناء علي ذلك عملت علي جعل التلفزيون أكثر ذكاء من خلال دمج ميزات مثل متجر تطبيقات التلفزيون والبحث والتصفح على الويب وقدرات الشاشات المتعددة وحتى دعم التسوق عبر التيليفزيون.

وقد حسنت سامسونج التلفزيون الذكي من خلال تمكينها من التعرف تلقائيا على الأجهزة المتصلة، مما يجعل من الممكن للسيطرة على هذه الأجهزة عن طريق جهاز التحكم عن بعد واحدة متكاملة. كما تم تسهيل البحث والوصول إلى المحتوى من خلال قائمة التلفزيون الذكية نظيفة ومنظمة تنظيما جيدا التي تعرض المحتوى والتطبيقات في صف واحد في الجزء السفلي من الشاشة.

“نحن سوف تمديد تجربة المستخدم من خلال الذهاب إلى أبعد من استخدام الهاتف الذكي كجهاز تحكم عن بعد لتحديد وعرض المحتوى على شاشة التلفزيون”، وقال متحدث بإسمها. “سوف نسعى جاهدين لتعزيز نظام تلفزيون سامسونج الذكي – الذي يتجاوز بالفعل حاليا في الأسواق 100 مليون جهاز – من خلال تكثيف التعرف على الصوت والذكاء الاصطناعي، واستخدام البيانات الكبيرة، وأكثر من ذلك”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....