حجب 21 موقعا في مصر ودول الخليج

تغريدة من حساب موقع مدي مصر يعلن إن موقع قد تعرض للحجب
518

كتب / Written by: Elmasdr Editor

حجبت السلطات المصرية والخليجية ما يقرب من 21 موقعا بعضهم يبث من داخل البلاد، تحت دعوي محاربة الإرهاب طبقا لما كشفته عده مصادر إعلامية في البلاد.

وشملت قائمه الحجب التي طالت المواقع الإخبارية موقع صحف #الشرق و #العرب و #الراية و #الوطن_القطرية ووكالة #الأنباء_القطرية وموقع قناة #الجزيرة وموقع #عربي21 وموقع صحيفة #الشعب وموقع #الحرية_بوست و #حسم و #بوابة_القاهرة و #المصريون و #هافينغتون_بوست و #حماس_أونلاين و #إخوان_أونلاين و #رصد و #العربي_الجديد وموقع #مدى_مصر.

وتضم قائمه الموقع المحجوبة ثلاثة مواقع يبثوا من القاهرة وهم مواقع #مدي_مصر و موقع جريدة المصريون إضافه إلي بوابة القاهرة .

وتأتي تلك الحملة في أعقاب قيام حملة داخل دول الخليج العربي ضد دولة قطر، وإستخدام كلا الطرفين المواقع الإخبارية و القنوات الفضائية للهجوم والدفاع عن الدول التي تمول تلك القنوات، حيث هاجمت قنوات سكاي نيوز والعربية قطر فيما إستخدمت قطر كلا من القنوات التابعه لها “التيليفزيون العربي و الجزيرة” إضافه غلي قنواتها الرسمية في الهجوم علي الإمارات والبحرين والسعودية.

ورغم ذلك فإن موقع مدي مصر قد تعرض للحجب رغم إنه لا يمول من قبل أي من السلطات القطرية، طبقا لظروف الصراع الراهنه بين دول الخليج العربي وكذا مصر وبين قطر، اضافه إلي انه يبث من القاهرة.

About Elmasdr Editor

الحساب الرئيسي لشبكة المصدر الاخبارية
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....
%d bloggers like this: