المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

ديبالا يستخدم طريقة غريبه من أجل تحسين قدمه اليمني

ديبالا
639

قطع باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الايطالي  مسافة كبيرة نحو العالمية خلال موسمين مع يوفنتوس ، فقد فاز بلقبين الدوري الايطالي ولقبين كأس إيطاليا.

ونجح اللاعب ديبالا في تسجيل 41 هدفاً خلال 92 مباراة لعبها بقميص يوفنتوس هذين الموسمين، وساعد في تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال اوربا أمام الفرق الاساني ريال مدريد في كارديف .

يرغب الارجنتيني ديبالا في تطوير مستواه حيث يعمل علي قدمه اليمني الضعيفة التي لا يستخدمها الا قليلا في الملعب .

وصرَّح الرئيس التنفيذي ليوفنتوس جوزيبي ماروتا  أن ديبالا يتّبع طريقة غريبة لتحسين قدرته على استخدام القدم اليُمنى، وهي الإمساك بالقلم ومحاولة الكتابة بتلك القدم.

وقال ديبالا : أحصل على القلم كل يوم وأحاول الكتابة، ولكن بقدمي اليُمنى، أضعه بين إصبعيّ الكبير والأصغر منه. أعمل مثل شخص مجنون لأكون أكثر حساسية وقدرة. ليس ذلك فحسب “.

أعلن ديبالا عن تدريب أُخر لتجسين قدمه اليمني   ” أنا أيضاً أتدرب بعيني، لرؤية المزيد من الاتجاهات المختلفة، لأتوقع خصومي وأرى المسارات “.

وشرح ديبالا ما السبب وراء احتفاله على طريقة المصارع المُقنّع ” إنه جاء من خطئي، في نهائي السوبر أمام ميلان في الدوحة. لم يكن الوقت لطيفاً وكنت مخيباً للآمال، قبل كل شيء كنت أكافح للعودة، نظرت إلى الآخرين وشعرت بالذنب “.

وانهي ” لقد نشرت ما يقوله مايكل جوردان (لقد فشلت مراراً وتكراراً في حياتي، وهذا هو السبب في أنني أنجح). القناع يأتي من المُصارع، فيلم شاهدته تقريباً 30 مرة. في الحياة يجب عليك أن تنهض وتقاتل “.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....