المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

النيابة تتهم مخرج بالتحريض علي قتل فيفي عبده

فيفي عبده
728

أمرت نيابة العجوزة، برئاسة هادى عزب، وبإشراف المستشار محمد عبدالسلام، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بضبط وإحضار مخرج لاتهامه بتحريض عاطل على تهديد الفنانة “فيفي عبده” بالقتل.
كانت النيابة أمرت أمس، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتهديد الفنانة “فيفي عبده” بالقتل ونشر فيديوهات مخلة لها عبر الهاتف المحمول.
كما تبين من التحقيقات أن المتهم يدعى”محمود. ش”، عاطل، قام بتهديد الفنانة “فيفي عبده”، بعدما حرضه مخرج يدعى “ا. ز” ووعده بتمكينه من التمثيل في عمل درامي يجمعه بـ”عبده”، وكان الهدف من تلك التهديدات هو إجبار الفنانة على قبول العمل مع المخرج المذكور، في عمل فني.

كشفت تحقيقات “علي عبدالحميد”، وكيل أول النيابة، أن الفنانة “فيفي عبده”، تلقت تهديدات من مجهول عبر الهاتف المحمول، بالقتل ونشر مقاطع مصورة مخلة لها، ما دفعها لتحرير بلاغ بالواقعة في قسم شرطة العجوزة.
وأضافت التحقيقات أن مباحث الاتصالات تمكنت عبر تتبع الهاتف الذي تتلقى منه الفنانة التهديدات، من تحديد هوية المتهم، وألقت قوات الأمن القبض عليه.
وأضافت الفنانة أنها تلقت تهديدات عدة من المتهم عبر الهاتف بفضحها ونشر فيديوهات وقتلها لكنها تجاهلتها، إلى أن هددها قائلًا “أنا عارف مكانك وهوصلك وهقتلك لو ما نفذتيش طلباتي”، ما دفعها لتحرير بلاغ بقسم شرطة العجوزة.

وقالت ” فيفي عبده”، في التحقيقات إنها تلقت التهديدات من المتهم، وطلب منها أن يقوم بالتمثيل معها، وإلا سيقوم بقتلها وفضحها، كما طلب منها العمل مع المخرج الذي حرضه على تهديدها، مشيرة إلى أنها تعرف المخرج الذي حرض المتهم بتهديدها، وأنها قابلته في إحدى المرات لبحث عمل فني يجمعهما سويًا، إلا أنها اكتشفت بعد ذلك أنه نصب على عدد من الفنانين وحصل منهم على مبالغ مالية ولم ينفذ الأعمال الفنية المتفق عليها.

تعليقات
جاري التحميل ....