المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

تفاصيل الاعتداء علي أحمد ماهر مؤسس 6ابريل في قسم شرطة التجمع الثالث

أحمد ماهر
4٬763

قال خالد إسماعيل المتحدث الإعلامي باسم حركة شباب 6 ابريل، إن أفرادا من قوة قسم شرطة التجمع الثالث قد اعتدوا علي مؤسس حركة شباب 6 ابريل أحمد ماهر أمس بالاعتداء البدني واللفظي.

وقال إسماعيل في تصريح صحفي له، إن كلا من المدعو “محمد عبد العظيم” وهو ضابط شرطة بقسم شرطة التجمع الثالث، و أمين شرطي يُدعي “فتحي” قام قاما بالاعتداء البدني واللفظي علي أحمد ماهر أمس داخل قسم الشرطة.

وقال إسماعيل إن قسم شرطة التجمع الثالث قد قام باحتجاز أحمد ماهر أول أمس، علي خلفية تأخره عن ميعاد المراقبة مده “نصف ساعة” بسبب مرض والدته قبل موعد الإفطار، وإن محضر كسر المراقبة كان جاهزا وقت وصول أحمد ماهر إلي قسم الشرطة وقت المراقبة.

وأضاف إسماعيل إن الضابط وأمين الشرطة قد اغتذوا بالضرب والسب علي أحمد ماهر أثناء ركوبه عربه الترحيلات وإنهم رفضوا فك الكلبش داخل عربة الترحيلات كما تقضي القوانين المنظمة لذلك، مع ترحيله مع عدد كبير من الأفراد الجنائيين داخل عربة ترحيلات لا تتسع سوي 12 فرد فقط.

وأضاف إسماعيل إن نيابة الجلاء قد قررت إخلاء سبيل أحمد ماهر، مع توجيه تهمه “تأخر عن ميعاد المراقبة” إلي أحمد ماهر”، وإنه ورغم قرار إخلاء السبيل الذي قرر ظهرا إلا إن قسم الشرطة تعنت في تنفيذ إخلاء السبيل حتي ميعاد المراقبة، حتي لا يخرج أحمد ماهر للإفطار مع أسرته.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....