المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

حسام حسن:راضي بالتعادل …وأهنئ الاهلي بالدوري …وتفاصيل كلامي لصالح جمعة

حسام حسن
104

أبدى حسام حسن المدير الفني للمصري عدم رضاه عن التعادل أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء على الرغم من حزنه لعدم استغلال تقدمه في النتيجة وتحقيق الانتصار.

وتعادل المصري إيجابيا بهدف لمثله مع الأهلي في ملعب برج العرب لحساب الجولة 33 من الدوري المصري.

ورفع المصري رصيده إلى 59 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب الدوري.

وتحدث حسام حسن لقناة “أون سبورت” عقب نهاية المباراة قائلا:”أهنئ الأهلي أولا بالفوز بلقب الدوري وأتمنى لهم التوفيق ضد القطن في دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل”.

وواصل”راض عن التعادل، فتلك النتيجة أمام الأهلي والزمالك هي جيدة بالنسبة لي لكن حزني أن خطأ وحيد كلفنا عدم الحفاظ على تقدمنا في النتيجة وتحقيق الفوز”.

وبسؤاله عن تفاصيل حديثه مع صالح جمعة لاعب الأهلي الذي احتفل بهدفه أمام جمهور المصري علق”هو لاعب جيد للغاية أحبتت ألا يظهر بصورة سيئة”.

وواصل”لم أرغب أن يأخذ الموضوع أكبر من حجمه وألا يخسر جمهوره في أي مكان في مصر، فهو يلعب الآن في الأهلي ومن الوارد غدا أن ينتقل لمكان آخر”.

وتابع حسام حسن حديثه”طلبت منه الإشارة لجمهور #المصري لينهي الخلاف الذي حدث سريعا وهو استجاب لي وهذا هو دور أصحاب الخبرات أن نجعل الأمور تسير بهدوء بين الجميع”.

وأردف”ففي #بورسعيد و#الإسماعيلية و#أسوان وكل مكان نجد من يرتدي قميص الأهلي وبالتأكيد صالح له جمهور في تلك الأماكن فلم أرغب في أن يخسرهم”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....