عدلي القيعي:لماذا الجماهير تحب منويل جوزيه عن البدري؟

جوزيه والبدري
19

كتب / Written by: سيد الماجد

فسر عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالاهلي، الفارق بين الشعبية والحب الذي يتمتع به مانويل جوزيه لدى جماهير الأهلي، ويتفوق به عن حسام البدري المدير الفني الحالي للفريق.

وقال القيعي عبر قناة دي إم سي سبورتس: “البدري لديه صرامة، وغير قادر على كسر الجليد مع الآخرين، ولكن إذا عاشرته، ستجده شخص ودود للغاية، ويضحك كثيرًا، إلا أنه يحبس نفسه دائمًا في إطار الصرامة”.

وأضاف: “لقد أثار حسام البدري مشكلة من قبل خلال مباراة ودية بمعسكر الفريق في ألمانيا، وفوجئت كثيرًا بإصراره على الانسحاب، لم أتوقع هذه العصبية الشديدة لدي حسام البدري عندما يكون تحت ضغط المسؤولية، وكانت واقعة غريبة بالنسبة لي”.

وقال أيضا “ولكن فيما بعد باتت لدى حسام البدري صرامة، وطالبته في المرة الثانية ابتسم، فهو قليل ما يترك نفسه للابتسام .. حيث قيادة الأهلي مهمة ثقيلة للغاية”.

وأوضح: “أما مانويل جوزيه، فهو فيلسوف، ويجيد التعامل مع النفس البشرية، ويعلم أن الجمهور المصري عاطفي، فهو يعرف جيدًا كيف يضرب ويجد نتيجة الذي يريدها.. ومتى يغازل الجماهير ويهدي الفوزلها ومتى يدير ظهره لهم”.

وواصل: “لقد حقق مانويل جوزيه، المعادلة الصعبة، أن تخاف منه وتحبه وتحترمه .. ورائع في التعامل بالمواقف الإنسانية”.

وأتم عدلي القيعي: “لقد استغنى جوزيه عن إسلام الشاطر، وبعد أشهر فاجأه باتصال تليفوني، لدعوته على حفل عشاء، اعتذر خلاله للشاطر عن أي خلاف بينهما”.

About سيد الماجد

صحفي مصري في مجال الرياضة والبرمجيات
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....
%d bloggers like this: