المقاومة الفلسطينية تتوعد العدو الاسرائيلي بالرد علي انتهاكات المسجد الاقصي

31

كتب / Written by: سيمار عبد القادر

أكدت الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية أنها لن تسمح بأي حال من الأحوال للعدو الجبان أن يتغول على #الأقصى والمقدسات وأهلنا في #القدس والمسجد الأقصى.

وقالت الأجنحة العسكرية في مؤتمر صحفي مشترك بمدينة #غزة مساء الثلاثاء :”سيكون لنا كلمتنا القوية والعليا في حال استمرار هذا المخطط الإجرامي العنصري البغيض بحق المسجد الأقصى المبارك”.

وأضافت “المسجد الأقصى هو أمانةُ ومسئوليةُ لكل المسلمين في العالم، وإن التخلي عنه في هذه الظروف العصيبة سيكون له انعكاسات خطيرة عاجلاً وآجلاً”.

وشدّدت على أن العدوان على الأقصى سيكون شرارةً لتفجير الأوضاع في كل المنطقة ما لم يتم تداركه وإيقاف العدو الصهيوني عند حده.
وتابعت قائلة :”سنظل نعدّ العدة ونضغط على الزناد ونسعى لامتلاك كل أسباب القوة استعداداً لمعركة تطهير القدس والأقصى وفلسطين من دنس المحتلين، وإننا وعد الله وقدره على هذه الأرض لنتبر ما علا المجرمون الصهاينة وندخل الأقصى فاتحين محررّين منتصرين بإذن الله تعالى”.

ووجهت الأجنحة العسكرية تحية إجلال وإكبار للمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى المبارك وحوله وفي مدينة القدس، ودعت أهل الضفة والقدس وفلسطين المحتلة عام 48 إلى شد الرحال والدفاع عن المسجد الأقصى بكل غالٍ ونفيس.

وأكدت على أن العدو المحتل لابد أن يعلم أن تكلفة التعرض للأقصى هي تكلفة باهظة لا يستطيع احتمالها، وهذه الرسالة نحن على ثقة بأن أهلنا المرابطين في القدس والضفة قادرون على إيصالها للعدو بشكل واضح.
وخلال الأيام الماضية أغلق العدو المسجد الأقصى ومنع الصلاة فيه، كما منع رفع الأذان لأول مرة منذ عشرات السنين، وسمح لشذاذ الآفاق وحثالة البشر باقتحام المسجد في وضح النهار وأمام مرأى ومسمع العالم.

ولا يزال العدو يواصل انتهاك حرمة المسجد والمصلين بتركيب البوابات الالكترونية والكاميرات، في محاولةٍ لتحويل أولى القبلتين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى ثكنة عسكرية في خطوات مدروسة ومخططة ومكشوفة للعبث بإرث خير المرسلين، واستفزاز كل صاحب ضمير حيّ في العالم.

About سيمار عبد القادر

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشأن العام ومجريات الأمور الأقليمية، وكذا الأخبار الثقافية و الفنية
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....
%d bloggers like this: