عميد بمكافحة المخدرات يحصل علي رشوة بقيمة 100 الف جنية

الدخلية الشرطة
112

كتب / Written by: Elmasdr Editor

كشفت مصادر اعلامية مصرية أن جهة رقابية قد ألقت القبض على ضابط شرطة برتبة عميد يعمل بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في أثناء تلقيه رشوة من مسؤول بإحدى الشركات الخاصة في القاهرة، مقابل مخالفة قانون المخدرات والقواعد المعمول بها.

وقال مصدر مطلع، إن إحدى الجهات الرقابية ألقت منذ أيام القبض على عميد شرطة “ع”، 54 عاما، داخل أحد “الكافيهات” بالقاهرة بتهمة تلقي رشوة من مسؤول بشركة أدوية خاصة، حيث ضبط وبحيازته 100 ألف جنيه مقدّم مبلغ الرشوة الذي اتفق عليه.

وأضاف المصدر لـ”الوطن”، أن المتهم يعمل مديرا للإدارة المختصة بالكيماويات بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، منذ 25 سنة وكان مرشحا لرتبة لواء في حركة تنقلات الضباط السنوية التي يعتمدها وزير الداخلية خلال ساعات، متابعا: “هو المنوط بإصدار التصاريح لشركات الأدوية وكل ما يتعلق باستيراد المواد المخدرة التي تدخل في الصناعات المختلفة من خارج البلاد”.

وأوضح أن الجهة الرقابية التي ضبطته تلقت بلاغا يفيد باتفاق المتهم مع مسؤول بإحدى الشركات الخاصة التي تعمل في مجال الأدوية والكيماويات على تقاضي رشوة مقابل التصريح بالموافقة الكتابية على إدخال شحنة من الخارج بالمخالفة للقواعد واللوائح المعمول بها، وأخطرت النيابة العامة، واستخرج إذن بتسجيل لقاء المتهم بالصوت والصورة في المكان المحدد لتلقي الرشوة، وبالفعل تم تسجيل اللقاء، وضُبط المتهم وعرض على النيابة العامة التي قررت حبسه.

ووجهت النيابة للمتهم تهم تلقي الرشوة والإخلال بواجبات وظيفته والتربح، وأكد المصدر أن وزارة الداخلية أوقفت الضابط عن العمل، وتم نقله لتنفيذ قرار الحبس الاحتياطي بأحد سجون الشرطة في مقر قوات أمن القاهرة.

About Elmasdr Editor

الحساب الرئيسي لشبكة المصدر الاخبارية
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....