المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

رسميًّا: رونالدو يغيب عن إياب السوبر الإسباني بعد رفض الاستئناف

7

تأكّد غياب اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني عن المواجهة القادمة لفريقه أمام غريمه نادي برشلونة في مباراة الإياب لبطولة كأس السوبر الإسباني.

النادي الملكي يستعد من أجل استقبال نظيره الكاتالوني على ملعب سانتياغو برنابيو الليلة، وذلك بعدما تغلب عليه في موقعة الذهاب على ملعب كامب نو مساء الأحد الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان المهاجم الدولي البرتغالي قد دخل بديلاً في مباراة الذهاب ونجح في تسجيل هدف فريقه الثاني قبل أن يتم طرده بعدها بدقائق قليلة بداعي التمثيل من أجل الحصول على ركلة جزاء ليقوم بدفع الحكم ويتم توقيع عقوبة الإيقاف عليه لخمس مباريات.

لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفضت الطعن المُقدَّم من إدارة ريال مدريد من أجل رفع البطاقة الصفراء الثانية التي تحصَّل عليها رونالدو، بحجّة أنه كان هناك تلاحم مع صامويل أومتيتي مدافع برشلونة وأن رونالدو لم يكن يدّعي من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وأكدَّت لجنة الإستئناف أنها لم تجد في الطعن الذي قدمه ريال مدريد الأدلة الكافية لدحض القرار الجماعي للّجنة والذي يُقدّر قيام رونالدو بالتمثيل لخداع الحكم والحصول على خطأ في منطقة جزاء برشلونة.

من ناحية أُخرى، فإن ريال مدريد يرى أن تصرف كريستيانو بدفع الحكم كان “عمل غريزي محض” بسبب تعرضه للطرد بينما ترى اللجنة أنه “رد فعل غير مُبرَّر وغير متناسب”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....