الحاوي جاهز وصالح يشارك ومتعب يغادر التدريب

عماد متعب
261

كتب / Written by: Elmasdr Editor

تعرض عماد متعب مهاجم نادي الأهلي، بأصابه في العين، حيث وقعت كدمة في عينيه ،فاضطر الي مغادرة المران ، وكان قد غادر المران متجهًا إلى صالة الجيمانزيوم، لخوض تدريبات تأهيلية، بعد تورم عينه بشكل كبير.

و انتظم وليد سليمان لاعب نادي الأهلي، في مران فريقه ، بعد تخلصه من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة بيدفيست الجنوب أفريقي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وشارك سليمان في مران فريقه اليوم ، ليعلن جاهزيته لمباراة الداخلية القادمة ،  في إطار مؤجلات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، وفرض حطر اعلاميع علي اللاعبين بداية من اليوم، الثلاثاء؛ من أجل التركيز في مباريات الفريق بمسابقة الدوري، وأخطر عبدالحفيظ اللاعبين بعدم الظهور في أي وسيلة إعلامية أو الإدلاء بأية تصريحات، مع التأكيد على تطبيق لائحة الفريق في حال مخالفة ذلك.

و واصل أحمد حمودي، لاعب فريق نادي الأهلي، أداء فقرات التأهيل البدني في «الجيم»، ولم يشارك في المران الجماعي للفريق، وأدى حمودي فقرات تأهيل بدني وعلاج طبيعي في «الجيم»؛ في ظل برنامج تجهيزه للمباريات بشكل مناسب.

تعافى صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من آلام المعدة التي اشتكى منها خلال الأيام الماضية، وتسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية، وشارك اللاعب في الفقرات البدنية الجماعية مع بقية اللاعبين استعدادًا للمباريات القادمة.

About Elmasdr Editor

الحساب الرئيسي لشبكة المصدر الاخبارية
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....
%d bloggers like this: