المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

كيف سيكون طقس فلسطين خلال أيام العيد؟

4

توقع طقس فلسطين أن يكون الطقس اليوم السبت، صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياُ في باقي المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الأحد يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ثالث أيام عيد الأضحى ليصبح الجو حاراً الى حاراً جداً في جميع المناطق، والرياح تكون شمالية إلى شمالية غربية ويسود جو لطيف ليلاً وفجراً.

فيما توقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين القادم، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود ثلاث درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً الى حار في جميع المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الثلاثاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

بينما الأربعاء يطرأ انخفاض طفيف أخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، ويسود جو صيفي عادي وحار نسبياً في ساعات الظهيرة ومنعش ولطيف ليلاً خاصة في المناطق الجبلية، الرياح غربية الى شمالية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.

فيما يبقى الجو الخميس المقبل صيفياً معتدلاً ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية والساحلية وحاراً جداً في المناطق الغورية والمنخفضة، الرياح غربية الى شمالية غربية.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....