المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

أمينة خليل: محظوظة “بالكنز” وأراهن علي “الخلية”

أمينة
15

تنافس الفنانة أمينة خليل في عيد الأضحي بفيلمين هما “الخلية” و”الكنز”.
تقول أمنية خليل سعيدة جداً أنني يعرض لي فيلمان في العيد والفيلمان دوري فيهما يختلف عن الآخر فأجسد في “الخلية” دور زوجة ضابط في العمليات الخاصة الذي يرصد عمليات الإرهابيين ويتحدي الإرهاب والتطرف وتعاني زوجته معه طوال الوقت وأري أن الفيلم يحمل رسالة هامة ويناقش قضية خطيرة أصبحت تعاني منها الدول جميعاً وهي الإرهاب وكيف نقضي عليه لكي يعيش المجتمع في سلام.

تضيف أمنية خليل الفيلم به مشاهد أكشن ومشاهد صعبة كثيرة أرهقتني أثناء التصوير ولكن في نفس الوقت أكون في قمة سعادتي لأنني أعمل شيئاً أحبه والمخرج طارق العريان أخرج المشاهد بطريقة جديدة ورائعة خصوصاً مشاهد الأكشن الذي يظهر بطريقة لم تقدم من قبل وأري أن المخرج طارق العريان من المخرجين المتميزين واستمتعت بالعمل معه الفيلم يشاركني بطولته أحمد عز ومحمد ممدوح وسامر المصري وريهام عبدالغفور.

 

تقول أمينة خليل فيلمي الثاني “الكنز” أعتبره حالة خاصة لأنه يضم مجموعة كبيرة من الفنانين وتدور أحداثه في أربعة عصور مختلفة وهي العصر العباسي والعثماني والفرعوني والعصر الحديث خصوصاً فترة السبعينيات من القرن الماضي ويرصد العمل الفساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور وتأثيرهم علي السلطة بجانب استغلال الدين وتوظيفه لتحقيق بعض الأغراض الشخصية والذي يدفع الثمن في النهاية هو الشعب.

 

تؤكد أمينة خليل أنها سعيدة بتعاوني مع المخرج شريف عرفة فهو من أهم المخرجين وأعماله دائماً تحقق النجاح وأري أن فيلم “الكنز” سيكون علامة مهمة في السينما المصرية الفيلم يشاركني بطولته محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وأحمد رزق وهيثم زكي وروبي وهالة صدقي.

 

تؤكد أمينة خليل أري أنني محظوظة بفيلم “الكنز” و”الخلية” لأن الفيلمين مهمان ومن الصعب أن يجد الفنان العمل الجيد المتميز الذي يظهره بشكل مختلف وأراهن علي نجاح الخلية والكنز وأترقب رد فعل الجمهور.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....