المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

“LG” تُطلق هاتفها الجديد “V30” ما أهم ميزاته؟

8

كتب : كريم مصطفي

أعلنت شركة “LG” أنها ستطرح هاتفها الجديد “V30” في 21 أيلول / سبتمبر القادم، وأن العاصمة الكورية الجنوبية سيول ستحظى بحدث الإطلاق الأول.

وفي تقرير ترجمته “المصدر” أشارت صحيفة “الإندبندنت” إلى أن الهاتف الجديد يُشبه إلى حد ما جهاز “G6″، وقالت الصحيفة إن أهم ميزاته هي الكاميرا، فهي تجمع بين جهاز استشعار 16 “ميجابيكسل”، وتثبيت الصورة البصرية مع فتحة عدسة بمقدار 13 “ميجابيكسل”.

وأضافت الشركة أن للمنتج الجديد ميزة “تصوير الفيديو السينمائي”، والتي تمكنك من تكبير أي شيء داخل الإطار، واختيار فلتر من بين 15 فلترا.

وزودت “LG” هاتف “V30” بشاشة كبيرة قياسها 6 انش، من نوع “OLED”، وبدقة وضوح ” FullVision” 2880×1440 والتي تغطي معظم الواجهة الأمامية، كما ركزت على الصوت، وزودت “V30” بـ “هاي_فاي” رباعية التشغيل مضبوطة على مشغل B & O””.

والهاتف مدعوم بمعالج “سنابدراجون 385″، ومقترن بذاكرة “4G ram”، وسعة التخزين الداخلية تصل ما بين 64 “جيجابايت” و 128 “جيجابايت”.

كما أنه مقاوم للماء والغبار أيضا، وفيه تقنية التعرف على وجهين وصوتين وهناك مستشعر بصمة الإصبع، وهو متوفر بعدة ألوان، الأسود والفضي والأزرق والأرجواني، يشار إلى أن الشركة لم تُعلن سعره بعد.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....